محليات

“الصقور السعودية” تزين سماء “ربيع بريدة” بالعروض الجوية

تغطيات – بريدة:
كسبت العروض الاستعراضية لفريق الصقور السعودية استحسان زوار مهرجان ربيع بريدة 41 وتعالت هتافات الترحيب والإعجاب من قبل الحضور، بعد عدد من الطلعات الجوية التي ملأت سماء مقر الفعاليات، عصر اليوم الأحد، بمنتزه القصيم الوطني في عريق الطرفية، شرق مدينة بريدة.

وتأتي فعالية عروض الصقور السعودية كأحد الفعاليات الكبرى التي يهدف من خلالها منظمو مهرجان ربيع بريدة 41 إلى تنويع البرامج والمناشط التنشيطية للسياحة المحلية، وكسب رضا واعجاب جميع الزواو؛ لما فيه تحقيق رغبات وتطلعات الجميع.

المقدم عبدالرؤوف السلمي، قائد فريق الصقور السعودية، أكد أن فريق الصقور السعودية واجهة إعلامية للقوات الجوية؛ للتعريف بإمكاناتها وكفاءتها ومقدرة الطيار و الفني السعودي على تطويع الآلة والتقنيات المتقدمة، و إبراز الوجه الحضاري للقوات الجوية.

مشيرًا، إلى أن الفكرة من إنشاء فريق يقوم بأداء العروض الجوية التي يتطلب أدائها الكثير من الجهد في التدريب والاحترافية في التنفيذ؛ عكس الصورة المشرقة لما هي عليه قواتنا الجوية الباسلة خصوصا، والقوات المسلحة عامة من كفاءة عالية و جاهزية واستعداد.

وأضاف المقدم السلمي أنه منذ تأسيس الفريق شارك في معظم مناطق مملكتنا الحبيبة سواء في الاحتفالات الرسمية أو المهرجانات السياحية، وانطلق الفريق من المشاركات المحلية إلى الإقليمية عندما شارك في الاحتفال بيوم قوة الدفاع لمملكة البحرين الشقيقة، إلى أن وصل للعالمية من خلال مشاركته في بطولة العالم للاستعراضات الجوية التي أقيمت في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك المشاركات على المستوى الأوروبي حيث شارك الفريق في كلاَ من المملكة المتحدة وبلجيكا والنمسا واليونان وإيطاليا.

الإعلانات



الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-Xc2



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

ham

show

إغلاق
إغلاق