توظيف

الداخلية تعلن فتح باب القبول على رتبة «جندي» بحرس الحدود

تغطيات – متابعات:

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن فتح باب القبول والتسجيل للمديرية العامة لحرس الحدود برتبة «جندي» للرجال، للتعيين عليها في جميع مناطق المملكة.

وأوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي، أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة، وأن يكون حاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وحسن السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة.

كما يشترط أن تكون الهوية الوطنية سـارية الصلاحية وقت التقديم، وألا يكون المتقدم قد سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من إحدى الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب، أو موظف في جهة حكومية، وألا يكون متزوجًا من غير سعودية، وبالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من وزارة التعليم مع التصديق عليها.

وأضافت أن اللجان ستعقد بمناطق حرس الحدود في «جازان، الحدود الشمالية، تبوك، نجران، المدينة المنورة، الجوف، عسير، المنطقة الشرقية، وأكاديمية محمد بن نايف بجدة».

وأشارت إلى أنه سيتم استقبال طلبات القبول بدءًا من يوم الأحد القادم الموافق 15 جمادى الثانية 1441، وحتى يوم الخميس الموافق 19 جمادى الثانية 1441، عبر رابط بوابة أبشر توظيف: (هنـــــــــــا)

الإعلانات



الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-XwA



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

ham

show

إغلاق
إغلاق