رياضة

الاتحاد يتصدر.. والشباب يتقدم ثانيًا بعد فوزه على الهلال

تغطيات – الرياض :

صعد فريق الاتحاد إلى المركز الأول بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في جولته السابعة بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز على نظيره الخليج بهدفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم على معلب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وسجل الخليج عن طريق محمد الضميري هدفًا في مرماه بالدقيقة 41 ، ليدرك التعادل الاتحاد في الدقيقة 72 عن طريق لاعبه مختار فلاته ، وفي الدقيقة 82 يسجل فهد المولد هدف الفوز للاتحاد.
ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 21 نقطة بالمركز الأول ، وتراجع الخليج إلى المركز الثاني عشر بنقطتين.
وفي لقاء آخر خسر فريق الهلال من نظيره الشباب بهدف وحيد سجل بالدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق المحترف الكوري بارك تشو يونغ ، ليضع فريقه بالمركز الثاني برصيد 19 نقطة ، وتراجع الهلال إلى المركز الرابع بـ 16 نقطة.
وتختتم الجولة غدًا بلقاء قوي يجمع الأهلي السادس بـ 12 نقطة والنصر الثالث بـ 18 نقطة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

كما  تمكن فريق الفتح من تحقيق فوزه الثاني في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بجولته السابعة بعد أن قلب خسارته بهدفين إلى فوز بثلاثية على نظيره الرائد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.
وكان الفتح قد تقدم أولًا عن طريق لاعبه فيصل الجمعان بالدقيقة 6 ، ليدرك الرائد التعادل في الدقيقة 57 عن طريق محترفه بابا وايغو ، وبعدها بأربع دقائق يحتسب الحكم ضربة جزاء للرائد يصدها حارس الفتح لكن حسن الطير يدرك الكورة ويضعها هدفًا ثانيًا للرائد في مرمى الفتح ، ولم ييأس فريق الفتح في الوصول إلى مرمى الرائد إلا أن دفاع الرائد وقف سدًا منيعًا ليأتي الفرج في الدقيقة 84 من المباراة ليدرك اللاعب أحمد أبو عبيد هدف التعادل للفتح ، ويواصل الفتح ضغطه ليسجل محترفه دوريس هدف التقدم للفتح في الوقت بدل الضائع بالدقيقة 94 من المباراة معلناً فوز الفتح بثلاثية .
وبذلك يرتفع رصيد الفتح إلى 6 نقاط بالمركز العاشر ، فيما تجمد رصيد الرائد عند نقطة واحدة بالمركز الثالث عشر.
وستكون مواجهة الفتح المقبلة مع الشعلة بمحافظة الخرج في اليوم الأول من العام الهجري الجديد 1436م ، ويحل الأهلي بنفس اليوم ضيفاً ثقيلاً على الرائد في مدينة بريدة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى