جمعية مكنونمحليات

“تغطيات” شريك إعلامي لجمعية “مكنون” تحفيظ القرآن الكريم بالرياض

تغطيات – الرياض :

وقعت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون”، اتفاقية شراكة مع صحيفة تغطيات الإلكترونية، في مجال النشر الصحفي، وذلك أمس الأحد 15/3/1439هـ، بمقر الجمعية. 

وقع الاتفاقية عن جمعية “مكنون “المدير التنفيذي الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق، وعن صحيفة تغطيات الإلكترونية الأستاذ محمد بن منصور رئيس تحرير صحيفة تغطيات.

وتبلورت الاتفاقية، التي مدتها عام كامل، في تحقيق التعاون المشترك بين “مكنون” و”تغطيات” بما يخدم الطرفين في المجالات المشتركة، وعلى رأسها خدمة تعليم وتحفيظ كتاب الله تعالى، وبهذا تلتزم صحيفة تغطيات الإلكترونية بنشر أخبار الجمعية والقطاعات التابعة لها، تعزيزا للرسالة السامية لمكنون ودورها الريادي في خدمة مجتمعها.

وفي تصريح له أوضح رئيس قسم الإعلام بجمعية “مكنون” الأستاذ عبد الله بن عبد العزيز الصقيه أن جمعية مكنون تحرص أيما حرص على مد جسور التواصل مع محيطها، وبدرجة أساسية المحيط الإعلامي، نظير دوره الكبير في النشر وتأثيره الواسع، حيث تهدف الجمعية من خلال هذه الاتفاقية مع صحيفة تغطيات على نشر أعمالها وأخبارها كأحد الجمعيات الكبيرة والتي لها حضورها الكبير في المجتمع السعودي، ويأتي استهداف صحيفة تغطيات في هذه الشراكة للحضور المميز الذي ظهرت به الصحيفة وانتشارها الواسع مما يجعلها أحد الصحف الإلكترونية الأكثر تصفحا في الوسط السعودي.

من ناحيته أعرب” العنزي” عن سعادته لتوقيع شراكة صحفية مع جمعية مكنون، لافتاً إلى أن هذه الشراكة تشكل أبرز ملامح التعاون البناء مع جمعية من أعرق الجمعيات الخيرية في تحفيظ القرآن الكريم، ورغبة الصحيفة في إظهار دورها المجتمعي ورسالتها في خدمة مجتمعها عبر هذه الشراكات البناءة التي تصب في خدمة القرآن الكريم.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى