تغطيات السياحة

5000 زائر يومياً.. قوى شرائية وإشادات عريضة بمعرض “رحلات1″وفعالياته المختلفة

تغطيات – بريدة:

شهد المعرض السعودي الأول للسفر والسياحة والصيد “رحلات 1 ” ، الذي تقام فعالياته بمركز القصيم الدولي للمؤتمرات ببريدة الأسبوع الجاري ، قوة شرائية ، من قبل الزوار ، تزامناً مع فصل الشتاء والرحلات البرية ، وهو ما دفع بأكثر من 60 جهة عارضة في مجالات السفر والسياحة والرحلات إلى تعزيز متاجرهم بالكميات التي تلبي احتياجات الزوار والمستهلكين .

وأكد أحمد العمار المدير التنفيذي للمعرض أن “رحلات 1” شهد طلباً متزايداً بشكل ملموس منذ انطلاقته ، لافتاً إلى أن أغلب المشتريات ارتكزت على لوازم الرحلات البرية بأنواعها ، وإلى مبيعات تذاكر السفر والسكن في الأماكن المقدسة بالمملكة والأماكن السياحية بعدد من الدول ، حيث عمدت الجهات إلى توفير كافة المستلزمات التي تحاكي الرحلات والسفر والسياحة ، بأسعار تنافسية و في متناول جميع الزوار .

مشيراً أن المعرض استقطب الزوار والمهتمين من أنحاء المملكة ودول الخليج ، لافتاً أن فكرة إقامة المعرض وتوقيت إقامته حقق نجاحات ملموسة ، لاسيما في ظل شح البرامج والفعاليات السياحية المعنية بالرحلات البرية .

كما لفت إلى وجود فرص استثمارية كبيرة وممكنة ، في المجال السياحي ، خصوصاً فيما يتعلق بالرحلات البرية، لاسيما في فصل الشتاء، والذي يعد أفضل فصول السنة للاستمتاع بالرحلات البرية.

مشيداً بتكاملية المعرض ومايحويه بين جنباته من مستلزمات وأدوات تجعل من الرحلات البرية أكثر تشويقاً ومتعة، إلى جانب ابتكار أدوات وأجهزة يمكن الاستفادة منها في هذه الرحلات .

وكشف العمار بأن المعرض يستقبل يوميا أكثر من 5000 زائر وهو مايؤكد أن المعرض يعتبر الأكبر والأميز .

من جانبهم أكد عدد من تدالمهتمين والمختصين والزوار أن معرض “رحلات 1” الأفضل بين المعارض لاشتماله على معروضات تهتم وتختص بالسفر والسياحة ورحلات البر والصيد ، إلى جانب مايقام على هامشه من فعاليات شيقة ، ومنتدى علمي وثقافي يحاكي المعرفة في تلك المجالات قدمت من قبل مختصين .

يذكر أن المعرض السعودي الأول للسفر والسياحة والصيد “رحلات 1 ” يسلط الضوء على أهم المستلزمات المتعلقة بالسياحة و الرحلات والصيد ، والتي تقدمها الجهات العارضة متخصصه في هذا المجال .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى