رياضة

اللواء المري يفتتح بطولة مدني الشرقية٤٠

تغطيات – الدمام:
يفتتح سعادة اللواء راشد بن صالح المري مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية بطولة مدني الشرقية ٤٠ على كأس مديرية الدفاع المدني بالشرقية ، وذلك مساء يوم الثلاثاء القادم على الصاله الرياضية بنادي الاتفاق و بمشاركة ٧ فرق هي “مديرية المنطقة الشرقية والشؤون الفنية – ادارة الدمام -ادارة الخبر -ادارة الجبيل -ادارة القطيف – ادارة الاحساء – مركز تدريب الشرقية “.

وتنطلق البطولة عند الساعة ٦ مساء بلقاء استعراضي بين نجوم اندية المنطقة الشرقية وفريق  الاعلام الرياضي بالشرقية قبل لقاء الافتتاح الرسمي للبطولة والذي سيجمع فريقي إدارة الخبر و مركز التدريب .

وسيتم خلال حفل الإفتتاح استعراض بعض المهارات البصرية يقدمها الفنان عايد العنزي ، بالإضافة إلى بعض اللمحات الرياضية من أطفال جمعية بناء للأيتام.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة الرائد عبدالله ابداح المريخي  أن البطولة تشمل كرة قدم الصالات بالاضافة الى مسابقة الجري ولعبة تحدي رجل الدفاع المدني وتهدف البطولة إلى اختبار كفاءة وجاهزية العاملين لياقياً وبدنياً وتنمية روح التنافس الشريف بين الإدارات المشاركة بما يعكس الاهتمام والتركيز المستمر على رفع المستوى اللياقي والبدني للعاملين في الميدان.

وأضاف الرائد المريخي : بأن النشاط الرياضي من أهم الأعمال التي يركز عليها الشخص لتنمية قدراته الفنية واللياقة البدنية وهو من الأهداف الرئيسية التي تسعى مديرية الدفاع المدني لترسيخها من خلال إقامة مثل هذه المناشط الرياضية .

وقدم المريخي في ختام كلمته شكره الجزيل لسعادة مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية على دعمه اللا محدود لمثل هذه الفعاليات والمناسبات الرياضية والتي تنعكس بشكل إيجابي على جميع المشاركين.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-SxQ



اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق