محليات

ابتدائية الفناتير بالجبيل توزع 17 ألف عبوة حليب ومشتقاته

شملت المدارس الابتدائية وبعض مدارس البنات والروضات

تغطيات – الجبيل ( تصوير: محمد الاحمري) :

بحضور الأستاذ عبدالله الهاجري مدير الموارد البشرية بشركة نادك والأستاذ علي الشهري رئيس قسم شؤون الطلاب بالهيئة الملكية والاستاذ كامل الشمري مدير المدرسة تم اطلاق مبادرة الفناتير الابتدائية لتوزيع الحليب ومشقاته والتمر والفواكه على جميع المدارس الابتدائية بالجبيل الصناعية وبعض مدارس البنات والروضات والجهات الخيرية القريبة من مجتمع المدرسة .

حيث قامت اليوم الاثنين مدرسة الفناتير الابتدائية بالهيئة الملكية بالجبيل بتوزيع 17 ألف عبوة حليب ومشتقاته على مدارس الجبيل وذلك بالتعاون مع شركة نادك ، يأتي ذلك ضمن مبادرة تثقيفية تقوم بها المدرسة.

وتهدف المبادرة لتشجيع الطلاب على تناول الغذاء الصحي وبيان أهمية الحليب والعصير والتمر والفواكه في حياة الطالب .

وبحسب المدرسة فالمبادرة تهدف لتوزيع العصائر بأنواعها والزبادي والحليب طويل الأجل وقصير الأجل والتمر والمقدم من شركة ( نادك ) وذلك بشكل يومي على مدار الاسبوع عن طريق سيارات نقل مخصصة لذلك من قبل الشركة لضمان وصول المنتج بشكل صحي وطازج لطلاب المدارس الابتدائية للبنين وبعض مدارس البنات والروضات والجهات الخيرية بمدينة الجبيل الواقعة بحي المدرسة والقريبة منها، وذلك كنوع من المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها المدرسة والشركة لمجتمع مدينة الجبيل الصناعية.

ويصاحب مبادرة مدرسة الفناتير الابتدائية لتوزيع الحليب ومشتقاته  مهرجان يقام بهذه المناسبة تحت عنوان ” مهرجان الحليب ومشتقاته ” والذي يستمر لمدة اسبوع دراسي كامل  ويشتمل بالإضافة للحليب والعصائر على الفواكه والتمر ، وركن للرسم والتلوين ومسابقات ترفيهية وألعاب وهدايا يومية تقدم للطلاب بعد انتهائهم من زيارة المهرجان .

كما تم تقديم العديد من المحاضرات الصحية للطلاب عن أهمية الغذاء الصحي وفوائده ، قدمها طلاب فريق الصحة والسلامة بالمدرسة، بالإضافة لتقديم العديد من النشرات التوعوية والتثقيفية لجميع الطلاب .
وفي نهاية المهرجان تم تكريم شركة ( نادك) بدرع تذكارية وشهادات الشكر تقديرا لدعمهم وتعاونهم للعام الثاني في إقامة مبادرة ومهرجان الحليب ومشتقاته. 
يشار إلى أن مدرسة الفناتير الابتدائية قد قدمت العديد من المبادرات التربوية الهادفة خلال الفترات الماضية كان من أهمها مبادرة تحقيق الأمنيات للطلاب الأيتام ومبادرة وطن أخضر بمناسبة اليوم الوطني 88 وأخيراً مبادرة توزيع 17 ألف منتج من العصائر والحليب ومشتاقه على مدارس الجبيل الصناعية .  




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-SsT



اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق