أبرز الأخبار

في اتجاهات البدير : تحذير من ألعاب هدم الكعبة .. والممثلة هند محمد لداعيه سعودي: لا تحكم على المسلسلات وأنت لم تشاهدها !

اتجاهات – الرياض :
رفضت الممثلة السعودية هند محمد، وصف الداعيه يوسف القعيط، للدراما المحليه بالضعيفة وتتركز مشاهدها على الضرب والصراخ والعنف.
وقالت خلال استضافتها أمس الأحد في برنامج اتجاهات والذي تقدمه المذيعه السعودية نادين البدير أن الدراما السعودية تطورت بشكل لافت خلال الفترة الحالية؛ إذ ناقشت الكثير من هموم الناس وقضايا الرأي العام.
واعترفت خلال اللقاء بوجود أزمة نص في العمل المحلي وهو ما دفعها للاعتذار عن المشاركة في كثير من المسلسلات. كما تطرقت إلى مخاطر الشللية في مجتمعات الفن وغيرها، وانعكاساتها السلبية على العمل بشكل عام .
وقالت : أنا لا اعتبر نفسي مشهورة الا أنني راضيه عن أعمالي التي اقدمها والتي ناقشت الكثير من قضايا المجتمع .
من جهته حذّر الدكتور عبدالرحمن الخيزان اختصاصي الصحة النفسية خلال مشاركته في البرنامج، من انغماس الاطفال بالالعاب الالكترونية العنيفة او المصنوعة مراحلها بناء على العامل النفسي للطفل وهو ما يؤدي إلى دفعه إلى الانتحار دون أن يشعر، خصوصا بعد تسجيل حوادث موت بسبب هذه الألعاب.
واعتبر انتشار مقطع هدم الكعبة في الالعاب الالكترونية أخطر من الإرهاب الحقيقي والتي تهدف إلى التشكيك بقيم ومبادئ الاطفال والتشويش عليه، وصرفهم عن فهم الدين الاسلامي المعتدل.
ونبه أن غالبية الالعاب الالكترونية باتت تؤثر بشكل مباشر في حياة الطفل وعلاقته بأسرته، ليصبح شخص منعزل وهو ما يؤدي إلى أن يجعله يبحث عن تحقيق مجد ولو كان زائفا.
وأفاد نواف الطحيمي وهو ناشط في مواقع التواصل الاجتماعي خلال مشاركته في الحلقه أنه وظف حسابه عبر سناب لخدمة المسافر بحكم انضمامه لعالم الطيران في عام ٢٠٠٩ بعد ملاحظته نسبه كبيرة منهم يجهلون ثقافة السفر عبر الرحلات الجوية من ناحية الحجوزات، وشراء التذاكر وشحن الأمتعة وموعد حظور الرحلات الدولية والإجراءات الأمنية في الدولة المستضيفة.
وشاركت في الحلقه الشقيقتان السعوديتان ( ريتال و حور ) وهما صغيرتان تعملان كـ عارضات ازياء وميك آب؛ إذ عبرت المودل ريتال انها تطمح لدخول الشهرة عبر عروض الأزياء، وأضافت أن من يقوم بتصويرها في جميع أعمالها هي والدتها.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-RA8



اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق