رياضة

تركي آل الشيخ يوجه رسائل لجمهور الرياضة

تغطيات – الرياض :
وجه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السابق، الشكر لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على الثقة في تعيينه رئيسًا لهيئة الترفيه، متمنيًا التوفيق للأمير عبد العزيز في قيادة الهيئة العامة للرياضة.

كما وجه تركي آل الشيخ، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رسالة للجمهور الرياضي السعودي، قائلا: أنتم طاقات كبيرة، دول كثيرة تتمنى هذه الكثافة وهذا الحراك الذي تقومون به، خرجت من بينكم مشرّفا بالقيادة الرياضية، وأعود بينكم متشرفا بأن أكون أحدكم كما أنا دائما، مطالبًا إياهم بعدم السماح لأي دخيل يستغل ما بيننا في الإضرار ببلدنا.

وتابع: “اليوم أغادر الوسط الرياضي، عرفت فيه رجالا ثقات يستطيعون المساهمة في دفع عجلة الرياضة، تشرفت بالعمل معهم، جئت محبا للرياضة واغادرها محبا لها ولجمهورها وفعالياتها وسأظل”.

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه، “إننا كسعوديين لا نخدم هذه البلاد طمعا في منصب أو جاه، أو مال، هو حب رضعنا من أثداء أمهاتنا، ونبتت عليه لحومنا وسرى في دمائنا، هذه هي السعودية وهذا هو الاصل في كل رجالها (..)ضميري راض كل الرضا، لأني اجتهدت وعملت بجد وإخلاص وكنت أضع أمام عيني خدمة بلادي وشبابه وفق توجيهات مولاي خادم الحرمين وسيدي ولي العهد”.

وتابع: إدارة الرياضة من أصعب المؤسسات لأنك تتعامل مع وسط عاطفي يطلق أحكامه من القلب أكثر من العقل، ولذلك أتفهم هجوم وغضب مشجعي كل الأندية أحيانا، ثم رضاهم ومدحهم وإشادتهم مرة أخرى، وهذه ليست تناقضات لكن تقلبات عاطفية أتفهمها.

واختتم تغريداته بقوله: “بكل جهد وإخلاص عملت لرياضة وطني بتوجيهات من سيدي الأمير محمد بن سلمان صاحب الفضل في كل ماتم، ولا تفيه الكلمات حقه مهما قلت أدام الله عزه وأطال عمره في ظل مولاي خادم الحرمين الشريفين”.

وأصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، أمرًا ملكيًا بإعفاء تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة من منصبه، وتعيين الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيسًا للهيئة خلفًا له بمرتبة وزير.

كما صدر الأمر الملكي بإعفاء أحمد بن عقيل الخطيب رئيس الهيئة العامة للترفيه من منصبه، وتعيين تركي آل الشيخ رئيسًا للهيئة خلفًا له.

كما تم تعيين الخطيب رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-Rx6



اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق