اقتصاد

مليار وخمسة وأربعين مليون ريال عوائد تسمية 8 محطات لـ”قطار الرياض”

تغطيات – الرياض :

انطلق، مساء أمس حفل إعلان نتائج تخصيص مزايدة حقوق تسمية 8 محطات في مشروع قطار الرياض، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر رئيس مجلس هيئة تطوير مدينة الرياض، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الهيئة

ويهدف برنامج تخصيص حقوق تسمية عدد من محطات قطار الرياض إلى تحقيق عوائد للمشروع يتم استثمارها في دعم استدامته وتطوير خدماته وخفض تكاليفه التشغيلية، وتقديم خدمات حديثة لمستخدميه بالشراكة مع القطاع الخاص.

فازت بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء شارع العليا مع طريق الملك عبدالله، على المسارين الأزرق والأحمر لـ #قطار_الرياض، مجموعة الاتصالات السعودية.

فازت بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة بجوار جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في حي الفلاح، على المسارين الأصفر و البنفسجي لـ ، شركة سابك

فاز بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء شارع العليا مع شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، على المسار الأزرق لـ ، بنك البلاد.

فاز بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء شارع العليا بطريق الملك سلمان، على المسار الأزرق لـ ، البنك السعودي البريطاني (ساب).

فاز بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء شارع العليا مع شارع موسى بن نصير، على المسار الأزرق لـ ، مصرف الإنماء.

فازت بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء شارع العليا مع طريق أنس بن مالك، على المسار الأزرق لـ ، مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية.

فازت بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء طريق أبي جعفر المنصور مع الطريق الدائري الشرقي، على المسار البنفسجي لـ ، مؤسسة مركز غرناطة الاستثماري.

فازت بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء طريق الملك عبدالله مع شارع النجاح، على المسار الأحمر لـ ، شركة ماجد الفطيم لمراكز التسوق (سيتي سينتر إشبيلية).




الرابط المختصر : https://www.tagteyat.com/Raygd



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق