جمعية مكنون

مكنون وأوقاف محمد الراجحي النوعية يوقعان اتفاقية شراكة وتعاون

تغطيات – الرياض :

وقعت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون” وأوقاف محمد بن عبد العزيز الراجحي النوعية، اتفاقية تعاون مشترك لدعم مدارس التحفيظ النسائية التابعة لجمعية مكنون.

وقع الاتفاقية عن مكنون، المدير التنفيذي الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق، وعن وأوقاف محمد بن عبد العزيز الراجحي النوعية الرئيس التنفيذي الأستاذ عبد العزيز بن محمد العنزي.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز سبل الشراكة والتعاون الإيجابي بين جمعية مكنون وأوقاف محمد بن عبد العزيز الراجحي النوعية في مجال خدمة كتاب الله تعالى، حيث نصت على أن تقدم أوقاف محمد بن عبد العزيز الراجحي النوعية دعما ماليا لعدد (20) مدرسة نسائية تشرف عليها جمعية مكنون.

وأعرب الهدلق عن جزيل شكره لأوقاف محمد بن عبد العزيز الراجحي النوعية للمبادرة الكريمة والتي هي في سياق التعاون المشترك بين الجهتين لخدمة كتاب الله تعالى، وأكد على حرص مكنون على مد جسور التواصل مع كل المؤسسات والهيئات الحكومية والخيرية، ما يعزز خدمة كتاب الله تعالى، و يمكّن هذه المؤسسات من تحقيق رغبتها في دعم وكفالة المشاريع الخيرية التي تخدم مجتمعها.

من ناحيته أشار العنزي إلى أن أوقاف محمد بن عبد العزيز الراجحي النوعية تنطلق في شراكتها مع مكنون من صميم أهدافها في دعم الجمعيات الخيرية وتعزيز رسالتها ودورها المجتمعي، وأن هذه الشراكة نظير تميّز جمعية مكنون في هذا المجال، وما حققته من إنجازات كبيرة في تعليم وتحفيظ القرآن الكريم، معربا عن شكره لجمعية مكنون لجهودها الكبيرة في هذا المجال القرآني، مبينًا أن هذا التعاون سيستمر لاحقا بمشيئة الله بما يخدم كتاب الله تعالى.

حضر توقيع الاتفاقية مدير العمل الخيري بأوقاف محمد بن عبد العزيز الراجحي الشيخ خالد بن سعد الشملاني، ومن جمعية مكنون مدير إدارة العلاقات والموارد المالية الشيخ بليغ بن محمد المشعان.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-QBx



الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق