محليات

الأمير سعود بن نايف يرعى اتفاقية بين صندوق موظفي سابك “بر” وجمعية كنف

تغطيات – الدمام :

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وقع “صندوق موظفي سابك الخيري” (بر) اليوم الثلاثاء بمكتب سموه بديوان الإمارة اتفاقية مع “جمعية كنف الخيرية”، لتأمين العلاج الطبي للأيتام وأمهاتهم في عدد من مناطق المملكة العربية السعودية.

وقع الاتفاقية الأستاذ سليمان بن عبدالعزيز الحصين، رئيس مجلس الأمناء بصندوق موظفي سابك الخيري  (بر)، والأستاذ محمد الفراج، رئيس مجلس إدارة جمعية (كنف) ، وبموجب هذه الاتفاقية، سيتم توفير العلاج الطبي لأكثر من ٢٠٠٠ أرملة و يتيم.

وبارك سموه هذه الاتفاقية مؤكداً يحفظه الله بأن دعم العمل الخيري أحد سمات مجتمعنا المتكاتف المترابط .  

وقد ثمن الحصين لسمو امير المنطقة الشرقية رعايته و دعمه اللامحدود للقطاع الثالث كما أكد الحصين على أهمية الاستفادة من الشراكات الاستراتيجية مع الجهات المتخصصة في العمل الخيري، لتحقيق التزام (بر) تجاه دعم “برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠م”، ورؤية السعودية ٢٠٣٠م، وتحديداً في رفع كفاءة الخدمات والبرامج المقدمة من خلال المراكز والدور والمؤسسات المجتمعية كما اشاد الحصين بالدعم الذي تقدمه شركة سابك و ادارتها للصندوق للمساهمة في تحقيق التطلّعات .

كما أشاد الأستاذ الفراج بفكرة صندوق (بر)، مقدماً الشكر للقائمين عليه، منوهاً بالدور الحيوي الذي يقوم به للمساهمة في تمكين المؤسسات المجتمعية والخيرية لتقديم الخدمات المميزة والبرامج النوعية.

يأتي توقيع هذه الاتفاقية ضمن دعم الصندوق للمبادرات والأفكار المبتكرة في مجالات العمل الخيري والعطاء الإنساني في المجتمع السعودي، من خلال مشاريعه النوعية المتنوعة، التي تعزز مبدأ التكافل الاجتماعي.




الرابط المختصر : https://www.tagteyat.com/OiLHc



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق