محليات

“التحلية” و”المياه الوطنية” يوقعان اتفاقية اطارية لتحقيق الجودة وتميز الأداء

باركها الوزير الفضلي رئيس مجلس إدارتهما....

تغطيات – الرياض:
تعزيزاً لمبدأ الحوكمة والشفافية الذي يُعد أهم ركائز رؤية المملكة ٢٠٣٠م، أبرمت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة وشركة المياه الوطنية اليوم الخميس 23 صفر 1440 هـ الموافق 1 نوفمبر 2018م اتفاقية تنظيمية تهدف لتحقيق الجودة والتميز في الأداء.

وقع الاتفاقية كل من معالي المهندس علي بن عبد الرحمن الحازمي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، والمهندس محمد بن أحمد الموكلي الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية، وذلك بحضور ومباركة معالي المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس إدارتهما وعدد من المسؤولين فيهما.

وأوضح بيان صادر من الطرفين أن الاتفاقية المبرمة تأتي لتحكم وتنظم العلاقة بين المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة وبين قطاع توزيع المياه ممثلاً في شركة المياه الوطنية، إذ تحدد هذه الاتفاقية التزامات كل طرف تجاه الآخر، كما تحدد المبادئ والاجراءات المتعلقة بالتخطيط والإمداد والتشغيل، كذلك تغطية جميع الظروف التشغيلية الطبيعية والاستثنائية بما يكفل تقديم خدمة ذات جودة وموثوقية عالية لجميع عملاء قطاع التوزيع. مبيناً أن الاتفاقية تأتي تفعيلاً لمتطلبات كود تحلية مياه البحر الذي تشرف علية هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج.




الرابط المختصر : https://www.tagteyat.com/2ru47



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق