جمعية مكنون

“مكنون” و”بنك الجزيرة” يدشنان افتتاح القاعة التدريبية بمركز نورين

تغطيات – الرياض :

دشن الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي لجمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون”، بمعية د. فهد بن علي العليان رئيس مجموعة المسؤولية الاجتماعية ببنك الجزيرة الأحد الماضي افتتاح القاعة الكبرى لمركز نورين التدريبي التابع لجمعية مكنون، في حفل أقيم بالمركز حضره عدد من الأعضاء من الطرفين وبعض الشخصيات الإعتبارية.

وأعرب الهدلق في كلمته عن شكره لبنك الجزيرة لهذه المبادرة الكريمة والتي تأتي في سياق الشراكة الناجحة التي جمعت الجمعية ببنك الجزيرة والتي كان من ثمارها تمويل تجهيز قاعة التدريب الكبرى بالمركز، مثمنا هذه الشراكة داعيا إلى استمرارها لما حققته من إنجازات ومكاسب لدعم تعليم وتحفيظ القرآن الكريم.

في المقابل أشاد د. العليان بجهود مكنون في مجال خدمة كتاب الله تعالى، مؤكدا حرص البنك على دعم الجمعية وفق الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، موضحا أن تمويل البنك لمشروع قاعة التدريب بمركز نورين التابع لمكنون، يأتي انطلاقا من إيمان البنك بأهمية المشاركة الفعالة في المسؤولية المجتمعية والمبادرات المجتمعية التي يقدمها البنك خدمة للمجتمع.

وخلال الحفل تم عرض فلما تعريفيا عن جمعية مكنون، وآخر عن مركز نورين، سلَّطا الضوء على أبرز برامج مشاريع مكنون ونورين في مجال خدمة كتاب الله تعالى، وتدريب الكوادر وتزويدهم بالمعرفة والمهارات الضرورية التي يحتاجونها لأداء وظيفتهم الكبيرة والعظيمة؛ تعليم كتاب الله.

واختتم الحفل بتكريم الجهة الداعمة نظير دعمها لهذا العمل الكبير، وعرفانا من مكنون بما يقدمه الشركاء من عون ودعم لها في مسيرتها القرآنية. 




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-PQ4



اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق