محليات

إندماج بنك ساب والأول

تغطيات -الرياض :
يمثل هذا اليوم مرحلة هامة في تاريخ البنك السعودي البريطاني، حيث نعلن فيه عن الاتفاقية المبرمة للاندماج مع البنك الأول.

إن اندماجنا والذي لا يزال خاضعاً لموافقة المساهمين والسلطات التنظيمية، سوف يترتب عليه إنشاء بنك جديد يدعم طموحات المملكة.

إننا سنصبح ثالث أكبر بنك في المملكة العربية السعودية بشكل عام، مع زيادة قوة خدماتنا المصرفية للأفراد والشركات وقدرات إضافية تعيننا على اغتنام ودعم المزيد من الفرص للعملاء.

سوف نكون البنك الرائد في تطوير القطاع المالي في المملكة بما يشمله من أسواق رأس المال وتمويل الشركات إلى المدخرات الشخصية وملكية المنازل وإدارة الثروات وسنعمل على وضع معايير جديدة في التدريب والتطوير الوظيفي ونسعى للحفاظ على سمعتنا كشركة تتيح للأشخاص الموهوبين إمكانية بناء مسار مهني واعد ومبشر.

وسنعمل على وضع معايير جديدة في التدريب والتطوير الوظيفي ونسعى للحفاظ على سمعتنا كشركة تتيح للأشخاص الموهوبين إمكانية بناء مسار مهني واعد ومبشر.

إن هذه الفترة تعتبر هامة جدا بالنسبة لنا جميعاً في ساب حيث نعمل على تنفيذ عملية الاندماج المتوقع إكتمالها خلال النصف الأول من عام 2019م ومن ثم تخضع للتصويت عليها من قبل المساهمين.

لن يكون هناك أي تغيير في أعمال ساب خلال هذه الفترة لضمان استمرار توفير خدمات سلسة لعملائنا.

وسأكتب لكم مرة أخرى لإبلاغكم بنتيجة تصويت المساهمين وإجراءات الموافقات الأخرى على الرغم من توقعنا باستيفاء جميع متطلبات تنفيذ عملية إندماج ناجحة.

إذا كان لديكم أي أستفسار حول عملية الإندماج المقترحة يمكنكم الإطلاع على الأسئلة المتكررة على موقع ساب: www.SABB.com

يعتقد ساب أن هناك مبررات استراتيجية ومالية قوية للاندماج مع البنك الأول حيث يجمع الإندماج نقاط القوة المكملة للمصرفين لإنشاء بنك رائد ومتميز في منطقة الشرق الأوسط.

وكما أن رؤية 2030 ستؤدي إلى إحداث تحول في المملكة العربية السعودية، فإن هذا الاندماج سيضمن لعملائنا من الشركات والأفراد – مثلكم – الاستفادة من الفرص المتاحة لاقتصاد سعودي أكثر تنوعًا وملاءمة للاستثمار وسهولة في إمكانية الوصول إليه.

إنني على ثقة بأن هذا الاندماج سيحقق فوائد لجميع عملائنا اليوم وفي المستقبل.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-PI1



اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق