جمعية مكنون

“مكنون” و “مؤسسة عبد الله الراجحي الخيرية” يوقعان اتفاقية تعاون

تغطيات – الرياض :

وقعت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون” ومؤسسة عبد الله بن عبد العزيز الراجحي الخيرية، اتفاقية تعاون مشترك لدعم حلقات ومدارس التحفيظ النسائية التابعة لجمعية مكنون.

وقع الاتفاقية عن مكنون، المدير التنفيذي الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق، وعن مؤسسة عبد الله الراجحي الخيرية المدير التنفيذي الأستاذ وليد بن محمد العمران.

وتنص الاتفاقية على تقديم دعم مالي لحلقات جامع الشيخ عبد الله الراجحي بشبرا، ومدرسة عائشة النسائية لتحفيظ القرآن الكريم، وأي مشاريع أخرى تدخل ضمن اختصاص جمعية مكنون.

وتأتي الاتفاقية في سياق التعاون المشترك بين مؤسسة عبد الله الراجحي الخيرية وجمعية مكنون فيما يخدم العملية التعليمية لكتاب الله تعالى، كما أنها تأتي انطلاقا من الحرص المتبادل بين الجهتين في تعزيز تعليم كتاب الله تعالى.

وأعرب الهدلق عن جزيل شكره لمؤسسة عبد الله بن عبد العزيز الراجحي الخيرية للمبادرة الكريمة والتي هي في سياق التعاون المشترك بين الجهتين لخدمة كتاب الله تعالى، وأكد على حرص مكنون على مد جسور التواصل مع كل المؤسسات والهيئات الحكومية والخيرية، ما يعزز خدمة كتاب الله تعالى، و يمكّن هذه المؤسسات من تحقيق رغبتها في دعم وكفالة المشاريع الخيرية التي تخدم مجتمعها.

من ناحيته أشار العمران إلى أن هذه الاتفاقية تمثل تجسيداً للرغبة المشتركة بين الجهتين في خدمة كتاب الله تعالى وتيسير تعليمه، مؤكدا على حرص مؤسسة عبدالله بن عبد العزيز الراجحي الخيرية، على المساهمة الفعالة والشراكة المميزة مع جمعية مكنون، نظرا لتميز مكنون في هذا المجال، وما حققته من نتائج كبيرة في تعليم وتحفيظ القرآن الكريم، معربا عن شكره لجمعية مكنون لجهودها الكبيرة في هذا المجال القرآني، مؤكدا على أن هذا التعاون سيستمر لاحقا بمشيئة الله ليشمل كثيرا من المجالات التي تصب كلها في خدمة كتاب الله تعالى.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-PGE



اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق