محليات

وزارة الإعلام تطلق هوية موحدة لزيارة ولي العهد إلى الكويت

تغطيات – واس:
أطلقت وزارة الإعلام ممثلة في مركز التواصل الحكومي شعاراً وهوية موحدة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ـ حفظه الله – إلى دولة الكويت الشقيقة، والتي تأتي تجسيدًا لمتانة وقوة العلاقات بين المملكة والكويت، وتعبيراً عن العلاقات الأخوية التاريخية وتعدد المصالح والمصير المشترك.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الإعلام مدير عام مركزي التواصل الحكومي والدولي الدكتور عبد الله بن أحمد المغلوث: “يأتي الشعار كهوية موحدة متميزة لزيارة سمو ولي العهد الميمونة للكويت الشقيقة، في إطار الجهود التي يبذلها مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام، لتوحيد الرسائل الإعلامية”.

وأكد الدكتور المغلوث أن الشعار سيكون متاحاً لجميع الأجهزة الحكومية والقطاع الخاص والأفراد. وأوضح أن شعار زيارة سمو ولي العهد إلى دولة الكويت، يعد أحد ستة شعارات صممها مركز التواصل وأطلقها، وفي مقدمتها هوية وشعار زيارات ولي العهد الخارجية الأولى إلى المملكة المتحدة وفرنسا وإسبانيا، ثم هوية وشعار موسم حج عام 1439هـ، وهوية وشعار اليوم الوطني الـ(88) للمملكة، ضمن الخطة الإعلامية الإستراتيجية لوزارة الإعلام، التي تهدف إلى توحيد الرسالة الإعلامية.

ودعا المتحدث وسائل الإعلام المختلفة والأجهزة الحكومية والخاصة إلى استخدام الشعار بصيغته الصحيحة من خلال الرابط




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-PDe



اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق