محليات

الإعلامي محمد سعد ينجح بإدارة جلسة وزير الإعلام الحوارية بالشرقية

تغطيات – الدمام – محمد الغامدي :
سجل الإعلامي محمد سعد، حضورا مميزاً في لقاء الإعلاميين والاعلاميات 2018 الذي نظمته غرفة الشرقية مؤخراً، حضوراً مميزاً من إخلال إدارته لأول لقاء جماهيري مفتوح لمعالي وزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، الذي كان راعيا للملتقى.
ولقي الزميل محمد سعد اشادات واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، من كبار الإعلاميين والكتاب الذين حضروا المناسبة، أو تابعوها من خلال البث المباشر، وقال الكاتب الدكتور نجيب الزامل، أجاد المحاور الشاب الثبات أمام الوزير، ‏وكان بالفعل محط إعجابي البارحة مع خلطة كبيرة من الفخر والإعجاب به، متمنياً له المزيد من النجاح، فيما قال الكاتب الاقتصادي وعضو مجلس المنطقة الشرقية، فضل البوعينين، أن إدارة ‏‎جلسة الحوار كانت موفقه، أجدت وأبدعت وأبدع الوزير ببساطته وشفافيته وأريحيته، واصفا اللقاء بالجميل في كل تفاصيله.
وقال مدير الابحاث في الراجحي الماليه مازن السديري، في تغريدة له على حسابه ” ‏رائع محمد و كل يوم يزداد فخرنا بك”، كما وصف رجل الأعمال والمحلل المالي حسام الصالح الزميل محمد بالمحاور الرائع و المثقف والواعي، ‏ في حين علق الأكاديمي بمعهد الإدارة والمستشار الاقتصادي الدكتور عبدالله بن ربيعان قائلا “‎أنت وجه مشرف للإعلام للاقتصادي السعودي، وفقك الله”، ‏ وقال الدكتور عبدالعزيز الوذناني، استاذ المحاسبة المشارك ورئيس قسم المحاسبة بجامعة الفيصل، ‎بالتوفيق أستاذ محمد. يسعدنا دائماً رؤية الكفاءات الوطنية تتولى إدارة مفاصل القرار في شتى المجلات خصوصاً الإعلام.
كما لقي الزميل محمد الكثير من الثناء من الإعلاميين بالمنطقة الشرقية على تمكنه من إخراج وإدارة الجلسه الحواريه مع معالي الوزير بكل مهنيه واحتراف.
الجدير بالذكر أن الإعلامي محمد سعد حاصل على شهادة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك فيصل بالأحساء، وتخصص في الإعلام الاقتصادي منذ العام 2010، مر بعدة محطات صحافيه وهي صحيفة المدنية وصحيفة الرياض وصحيفة اليوم، وانتقل مؤخرًا للعمل في قناة الاخباريه مذيعا للبرامج الاقتصادية.




الرابط المختصر : https://www.tagteyat.com/xKeLz



اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق