محليات

“الماجد” و”الشامي” و”عايض” يشعلون مسرح الصالة الخضراء في حفلة “اليوم الوطني 88”

تغطيات – الدمام- عبدالله ال مسفر( تصوير : عبدالعزيز بن حمد ):

في ليلة وطنية من ليال الاحتفالات الجماهيرية بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة نظمت الهيئة العامة للثقافة حفلاً غنائيًا على مسرح الصالة الخضراء في الدمام، والذي اكتظت مدرجاته بالحضور، الذي بلغ الطاقة الاستيعابية للصالة، حيث توافدت الجماهير قبل ساعات من بدء الحفلة الغنائية التي جمعت الفنان راشد الماجد الذي عاد يغني في ذات المكان بعد غياب ٣٥ سنة عندما كان في الخامسة عشر من العمر، والفنان وليد الشامي الذي أطرب الحضور بأغانيه الذهبية، والمطرب الشاب “عايض” الذي أسقى عطش الجمهور بوصلاته الفنية الجميلة، وكانت الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار وليد فايد. 

 

قدم الوصلة الأولى الصوت الشبابي المميز الفنان “عايض” الذي تغنّى بأغنية “نسيتني” من كلمات الشاعر فهد المساعد وألحان وسم، وأطرب الحضور في أغنيته الثانية “استراحة محارب” من كلمات الشاعرة العالية والحان ياسر بولي،  و جدّد عايض العهد بجمهوره من خلال أغنية “ساقي العطش” واغنيةً “جزا الله”  وأغنية “ما بين اثنين”.

 

وارتفعت هتافات الجماهير مع أغنية “أقولها” للفنان وليد الشامي الذي ألهب حماس الجمهور بكلمات أغانيه والتي منها: “اشتقت لك” و “يا صاحبي”، كما أروى عطش الحضور بـ “كاس مليته بالوفا لا تكبه .. خله يبلل بالوصل يابس الريق”، وتغنى الشامي بـ “عرفت أن العطاء في أهل العطاء خصله” وهي جزء من كلمات أغنية “أنا أصلي”.

 

وأضفى الفنان راشد الماجد حالة من البهجة والسعادة فور صعوده على مسرح الصالة الخضراء، حيث أشعل الماجد أجواء الحفل بشكل لافت، خاصة مع انطلاقه بأغنيته الشهيرة “عاش سلمان مالكنا”، والتي ظل الجمهور يرددها ويهتف بها بقوة خلفه.

وقدم الفنان راشد الماجد، عددا من أغانيه الشهيرة، موجهاً رسالة خاصة لهم ولخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء، متمنيا المزيد من الازدهار والتقدم للمملكة.

كما قدّم الماجد أغنيتين جديدتين بمناسبة اليوم الوطني للمملكة كان قد طرحها منذ يومين وهما “يا شاغل الناس” و”دارنا تاج”، ويقدمهما لأول مرة على خشبة المسرح من خلال الحفل الذي استمر حتى الساعات الأخيرة من الليل.

 

 




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-PvA



اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق