محليات

“صدارة” و ” كلية الجبيل الجامعية ” توقعان مذكرة تفاهم في المواد الأكاديمية و الأبحاث العلمية

تغطيات – الجبيل  – عبدالعزيز مجرشي :
وقعت شركة صدارة للكيميائيات يوم الخميس الموافق 19 يوليو2018م في مجمع صدارة للأعمال بمدينة الجبيل الصناعية مذكرة تفاهم مع كلية الجبيل الجامعية، بحضورعدد من منسوبي الشركة والكلية.

ويشكل التعاون مع الكلية الجامعية في مدينة الجبيل الصناعية جزءا من مبادرة صدارة الاستراتيجية تجاه التبادل المعرفي والأكاديمي والأبحاث العلمية، وستعزز المبادرات الرامية إلى تطوير المهندسين والإداريين. حيث تعمل على خلق قيمة مضافة لتطبيق أعلى معاييرالتطوير والتدريب الصناعي ما يضمن تقديم أفضل الحلول التدريبية والترخيص الفني والمهني.

حيث وقع السيد/ فرحان القحطاني – نائب الرئيسللعلاقات الصناعية لشركة صدارة للكيميائيات والدكتور/ماهر الغانم – مدير كلية الجبيل الجامعية مذكرة تقوم منخلالها بتطوير آليات التعاون بين شركة صدارة وكليةالجبيل الجامعية، والتفاهم المتبادل في المواد الأكاديميةوالبحث العلمي والتدريب والمجالات الثقافية؛ بطرق تعززالأهداف المستقبلية لكلا الطرفين.

وقد بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من السيد فرحان القحطاني حيث نوه فيها حرص صدارة على تعزيز التفاهم المتبادل في المواد الأكاديمية والبحث العلمي والتدريب مع الكلية. كما أشار القحطاني بأن المذكرة تمثل خطوة إضافية في مسيرة تطوير الموارد البشرية في صدارة، قائلا: “إنه لمن دواعي سرورنا أن ندخل في شراكة مع كلية الجبيل الجامعية والتي تعد من أفضل مؤسسات التعليم والتطوير في المنطقة”.

ومن جانبه قدم الدكتور ماهر الغانم عرضا عن أهم ما تقوم به الكلية بتخصصاتها الاكاديمية والبرامج التدريبية الخاصة والدورات القصيرة التي تصممها وتنفذها الكلية للقطاع الصناعي.

وفي ختام الزيارة شكر مدير كلية الجبيل الجامعيةمسؤولي شركة صدارة للكيميائيات على حفاوة الاستقبالوكرم الضيافة، كما عبر عن سعادته بما شاهده واستمعإليه من معلومات وانجازاتها ومستقبل الصناعة. ومنجانب آخر عبر مسؤولي شركة صدارة للكيميائيات عنسعادتهم بهذه الزيارة، مثمنين اهتمام كلية الجبيلالجامعية بدور صدارة في المجتمع الصناعي، ومؤكدينعلى أن هذه الزيارة هي محل تقدير واهتمام الشركة .




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-OjP



الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق