يونيو 25, 2018

  • تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

“مكنون” يوقع اتفاقية (واو الخير) مع البنك السعودي للاستثمار


“مكنون” يوقع اتفاقية (واو الخير) مع البنك السعودي للاستثمار

تغطيات – الرياض :

وقع المدير التنفيذي لجمعية تحفيظ القرآن بالرياض مكنون الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق الأربعاء الماضي اتفاقية تعاون الولاء (واو الخير) مع البنك السعودي للاستثمار، ووقعها عن البنك الرئيس التنفيذي الأستاذ مساعد بن محمد المنيفي .

وفي تصريح له أعرب الهدلق عن شكره للبنك السعودي للاستثمار لتوقيع اتفاقية شراكة وتعاون مع جمعية مكنون، يقدم البنك خلالها الدعم لبرامج وأنشطة جمعية مكنون بما يخدم تحفيظ وتعليم كتاب الله تعالى في المساجد والدور النسائية، مثمناً هذه الخطوة المميزة التي تظهر حجم التعاون المشترك فيما يحقق مبدأ المسؤولية المجتمعية في المجتمع ويخدم كتاب الله تعالى.

من ناحيته أشاد المنيفي بالاتفاقية، وأوضح أن توقيع الاتفاقية مع جمعية مكنون وهي الرائدة في مجال تعليم وتحفيظ القرآن الكريم؛ تنطلق من حرص البنك السعودي للاستثمار على تقديم الدعم والمساعدة للجهات الخيرية في المملكة بما يخدم المسؤولية المجتمعية وفق الضوابط والشروط والبرامج التي تتناسب والعمل الخيري، وتذليل كافة الصعوبات وتسهيل الإجراءات التي تكفل ديمومة الشراكة وتقديم المساعدة إلى كافة المجالات التي يسعى البنك لتحقيقها في سبيل نشر الوعي بين المجتمع لخدمة الجمعيات الخيرية وتحقيق أهدافها.

حضر التوقيع مدير إدارة العلاقات والموارد المالية بمكنون د. بليغ بن محمد المشعان، ورئيس قسم العلاقات النوعية الأستاذ عبد الرحمن الحماد  ومنسق العلاقات النوعية الأستاذ وليد الجعيدي.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-Nfl



شارك

اترك رد