محليات

مؤتمر البيئة والاستدامة بالجبيل يبحث ابرز القوانين والأنظمة المطبقة عالمياً في حماية البيئة

تغطيات – الجبيل الصناعية :

يرعى سعادة رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الدكتور مصلح بن حامد العتيبي مؤتمر البيئة والاستدامة الدولي ” و المعرض المصاحب له ، والذي تقيمه الهيئة الملكية بالجبيل للخبراء والمختصين في حماية البيئة من داخل وخارج المملكة ، وذلك خلال الفترة  13-14 مايو 2018م في مركز الملك عبدالله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية .

 هذا ويناقش الخبراء والمختصين في المؤتمر عدداً من المحاضرات وأوراق العمل كالقوانين والأنظمة المطبقة محلياً وعالمياً في مجال حماية البيئة ، والاستراتيجيات الدولية في مجال مفهوم الاستدامة ، والتقنيات الحديثة المستخدمة ، والتحديات البيئية الملحة ، والمبادرات والجهود المبذولة في هذا الصدد وذلك لأهمية الحفاظ على البيئة .

وسيشهد المؤتمر عرضاً لأفضل الممارسات والتجارب المحلية والعالمية في الاستدامة وحماية البيئة وذلك خلال أيام المؤتمر ، بالإضافة إلى مناقشة أحدث الطرق لحماية الموارد الطبيعية وسبل المحافظة عليها ، ومفهوم الاستدامة في الطاقة النظيفة وتخطيط المدن المستدامة.

الجدير بالذكر إن إتباع التقنية المتطورة واستخدام الطرق الفنية المجربة جعل التطور الصناعي وحماية البيئة أمراً ممكناً في إنشاء مناطق سكنية صحية آمنة مشاهدة على أرض الواقع في مدينة الجبيل الصناعية.

ويأتي هذا المؤتمر ليؤكد  بأن التطور الصناعي وحماية البيئة هما أمران متصلان فلا يمكن تحقيق التطور الصناعي دون المحافظة على البيئة الطبيعية .




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-N1j



الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق