يوليو 20, 2018

  • تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

عزيزية “مكنون” يوقع عقد شراكة مع ابتدائية شبل بن عباد لتحفيظ القرآن


عزيزية “مكنون” يوقع عقد شراكة مع ابتدائية شبل بن عباد لتحفيظ القرآن

تغطيات – الرياض :

وقعت إدارة مركز إشراف العزيزية التابع لجمعية تحفيظ القرآن بالرياض (مكنون)، مذكرة تفاهم مع ابتدائية شبل بن عباد لتحفيظ القرآن الكريم.

وقعها عن مركز العزيزية مدير المركز الشيخ بكر بن سعيد بانبيلة، وعن ابتدائية شبل بن عباد قائد المدرسة تركي بن راشد آل عبد اللطيف  

وتقتضي المذكرة الاستفادة المتبادلة بين الطرفين، على أن يتولى مركز العزيزية الإشراف المباشر على المسابقات القرآنية المقامة بالمدرسة، وتأهيل الطلاب للمشاركة في المسابقات القرآنية على المستوى الداخلي والدولي، إضافة إلى الاستفادة المتبادلة من مقرات التدريب الموجودة بالمدرسة والمركز.

هذا وقد رعى مدير المركز؛ نهائي مسابقة مزامير آل داوود وهي من أنشطة مدرسة شبل بن عباد على مستوى طلابها، والتي تهتم بحسن الأداد وجمال الصوت وقد شارك في التصفيات النهائية نحو 10 طلاب وتم ترشيح الفائزين من خلال لجنة التحكيم .

كما شكر مدير المركز الشيخ بكر بن سعيد بانبيلة إدارة ابتدائية شبل بن عباد على هذه المباردة القيمة وإسهامهم في خدمة كتاب الله جل وعلا وأهل القرآن.

من جهته أعرب الأستاذ تركي بن راشد آل عبد اللطيف عن شكره لمركز العزيزية لتوقيع الاتفاقية مع ابتدائية شبل بن عباد لتحفيظ القرآن الكريم، مؤكدا أن الاتفاقية من شأنها أن تعزز عملية تعليم وتحفيظ القرآن الكريم وترتقي بها لمستويات ترضي طموحات الجهتين وتليق بالمكانة السامة لكتاب الله تعالى. 




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-MVF



شارك

اترك رد