• تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

متدربي دورة معهد الإدارة العامة في برنامج مهارات الإدارة الإعلامية في زيارة لمعرض الكتاب


متدربي دورة معهد الإدارة العامة في برنامج مهارات الإدارة الإعلامية في زيارة لمعرض الكتاب

تغطيات – الرياض – علي الدمجاني:
قام متدربي دورة معهد الادارة العامة في برنامج مهارات الادارة الاعلامية بزيارة ميدانية لمعرض الكتاب صباح هذا اليوم الاربعاء الرابع من شهر رجب 1439 للهجرة ..

وقد قام بتنسيق الزياره مع إدارة معرض الكتاب الأستاذ/ سعيد ال مسلمه” وقد حضر جميع الزملاء المشاركين بالبرنامج في قاعة كبار الشخصيات الساعة العاشرة صباحاً ؛وكان في استقبالهم مدير المعرض الاستاذ / محمد العتيبي الذي رحب بالزيارة وإعطاء نبذه مختصر عن المعرض وعن ضيف الشرف ودور النشر بعد ذلك استهل المتدربين الزيارة بجناح وزارة الثقافة والاعلام والاطلاع على تجربة الوزارة في تنظيم معارض الكتاب وان الوزارة تنظم هذا المهرجان منذ عشر سنوات وأنه يحظى بشعبية كبيرة بين أوساط المجتمع السعودي والعالم اجمع والمميز في هذه السنه ضيف الشرف دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة. كما اطلع الزملاء المتدربين على أجنحة وفعاليات المعرض كافة وكذلك المحتوى المعرفي من العلوم والمعارف المتمثلة في الكتب والمجلدات من دور النشر العالمية .

وقد أشاد الزميل محمد بن عقيل الشمري بالفائدة العظيمة بالإطلاع على مثل هذه التجربة الثرية والمفيدة والتي تخدم برنامج مهارات الادارة الاعلامية والعلاقات .

ونيابة عن زملائي اتقدم بالشكر الجزيل لأعضاء هيئة التدريب في معهد الادارة العامة على إتاحة مثل هذه الزيارات وأخص بالذكر الأستاذ سليمان بن عبيد العنزي الذي تبنى فكرة هذه الزيارة وعمل على تحقيقها وكما نشكر وزارة الثقافة والاعلام ممثلة في مدير المعرض وزملاءه المنظمين على تسهيل كل العقبات لإتمام هذه الزيارة.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-M3D



شارك

اترك رد