يوليو 20, 2018

  • تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

افتتاح معرض الزهور الأول بأكثر من مليون زهرة


افتتاح معرض الزهور الأول بأكثر من مليون زهرة

تغطيات – حفر الباطن :
افتتح محافظ محافظة حفر الباطن الاستاذ عبد المحسن العطيشان مساء أمس الأحد الموافق 01/07/1439هـ، المعرض الأول للزهور بالمحافظة وذلك في حديقة الملك فيصل، بحضور رئيس بلدية محافظة حفر الباطن المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني، وعدد من المسؤولين بالمحافظة، والذي سيستمر على مدار خمسة أيام.

وبعد قص شريط الافتتاح استهل العطيشان والضيوف بجولة للأجنحة التي احتوى عليها المعرض والتي تقام على مساحة تقدر بأكثر من 20 ألف متر مربع، كما استمع الى شرح مفصل عن أركان ومحتويات المعرض، الذي يحتوي على عدد كبير من أنواع الزهور والتي تقدر بأكثر من مليون زهرة متنوعة وموسمية، كما استمع أيضا الى شرح عن الفعاليات المصاحبة له.

وأوضح رئيس بلدية محافظة حفر الباطن المهندس محمد بن عبدالمحسن الحسيني أن المعرض سيتضمن العديد من الفعاليات المتنوعة بمشاركة عدد من المشاتل ومحلات بيع الزهور في المدينة، مبينا أن المعرض سيفتح أبوابه للزيارة من الساعة ٤ عصراً حتى الساعة ١١ مساءً .

وقال الحسيني أن المعرض انطلق وسط حضور كبير، متوقعا إقبال متزايد من الجمهور خلال الأيام المقبلة، وذلك للتعرف على أفضل أنواع الزهور المحلية التي يتم عرضها بالمعرض.

وأضاف بأن الفعاليات تستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي حيث يستكمل المعرض نشاطه في استقبال الجمهور إضافة إلى إقامة مجموعة من الفعاليات التي يتم تنظيمها على هامش المعرض.

ودعا رئيس بلدية محافظة حفر الباطن المواطنين والمقيمين لزيارة المهرجان والاستمتاع بما يقدمه المعرض من فعاليات، إضافة الى أنواع الزهور المختلفة.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-M18



شارك

اترك رد