• تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

لأول مرة في الشرق الأوسط .. “ديوانية” بيت الكوميديا تقدم العرض الارتجالي


لأول مرة في الشرق الأوسط .. “ديوانية” بيت الكوميديا تقدم العرض الارتجالي

تغطيات – الدمام – محمد الغامدي:
انطلقت أمس الجمعة عروض “الديوانية” وهي إحدى عروض بيت الكوميديا خلال هذا العام والتي تجسد الفنون المسرحية الكوميدية بطريقة مختلفة وهي الأولى بالشرق الأوسط، حيث يتم الاعتماد فيها على الأداء والإخراج الارتجالي بمشاركة الجمهور، وحضر العرض العديد من الشخصيات المهمة والإعلاميين والكثير من المهتمين بهذا الفن من مختلف مناطق المملكة, الذين يحرصون على تواجدهم بمثل هذه العروض.

وكان الدور الأكبر على المسرح في جعل الجمهور يتفاعل وينسجم مع الفقرات المطروحة للممثلين الرائعين ، محمد مسفر القحطاني، و إبراهيم الحجاج، و الوجه الجديد في عروض بيت الكوميديا أحمد باعقيل، كذلك الفنان أحمد جاد الذي تفنن وأبدع في الديجي.

وأعرب مخرج العرض الأستاذ محمد الجراح، عن سعادته في نجاح العمل الذي وجده مرسوما بوجوه الجمهور مما يعطيه دافعًا في تقديم الأفضل بالعروض القادمة لبيت الكوميديا.

وأضاف الجراح: كان العمل شاقا خلال الأيام الماضية لترتيب هذا العرض الذي حرصنا كأسرة بيت الكوميديا ممثلة بكل عضو من أعضائه في بذل كل الطاقات لإخراج العمل بما يليق بكل جديد وخصوصا في تغيرات الوقت الراهن و تماشيا مع رؤية 2030. وقال أيضًا: سوف تكون هناك عروض جميلة وقادمة خلال هذا العام المليء بالكثير من المفاجآت ولدينا عرض كوميدي يوم السبت الموافق 24 مارس 2018م على مسرح جمعية الثقافة والفنون بالدمام.

ومن جانبه علق الأستاذ طلال العنزي رئيس بيت الكوميديا عن شكره وتقديره لكل من حضر من كبار الشخصيات والإعلاميين والجمهور الذي حرص على توفير لهم كل ما هو جديد ومختلف, كما خص بالشكر أسرة بيت الكوميديا على ما بذلوه في نجاح العمل وكذلك جمعية الثقافة والفنون بالدمام على تهيئة المكان للخروج بأفضل ما لديهم.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-LX0



شارك

اترك رد