يونيو 22, 2018

  • تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

بالصور .. منفذ جمرك الخفجي يستقبل الكويتيين بالورود بمناسبة اليوم الوطني الكويتي


بالصور .. منفذ جمرك الخفجي يستقبل الكويتيين بالورود بمناسبة اليوم الوطني الكويتي

تغطيات – الخفجي :
أحتفل منفذ جمرك الخفجي صباح اليوم الأحد باليوم الوطني السابع والخمسون لدولة الكويت الشقيقة من خلال إقامة العديد من الفعاليات الوطنية في المنفذ بحضور محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع وعدد من المسؤولين في الجهات الحكومية في المحافظة.

وقام محافظ الخفجي ويرافقه مدير عام منفذ جمرك الخفجي عبدالعزيز التويجري باستقبال المسافرين القادمين من دولة الكويت، حيث تم ترديد النشيد الوطني الكويتي، فيما قام عدد من أفراد المنفذ بتوزيع الورود والحلوى والهدايا على المسافرين وهم يرددون عبارات ترحيبيه، وعبر الجميع عن الفرحة بهذه المناسبة الوطنية السعيدة، كما تم توزيع الحلوى وأعلام المملكة العربية السعودية والكويت على المسافرين في ساحات المنفذ و كبائن الدخول و الخروج.
وتوشحت مداخل المنفذ بالأعلام الوطنية للمملكة العربية السعودية ودولة الكويت الشقيقة إضافة للإضاءات وبالونات وعبارات التهنئة المختلفة بهذه المناسبة، التي تعبر عن مدى عمق العلاقة الأخوية بين البلدين الشقيقين.

من جانبه قال محافظ الخفجي “الهزاع” إن هذه المناسبة الوطنية لدولة الكويت الشقيقة تعكس مدى التلاحم والترابط وعمق العلاقة التاريخية بين قيادة البلدين الشقيقين.
وأعرب “الهزاع” عن خالص التهنئة للكويت حكومة وشعبًا بمناسبة اليوم الوطني الـ57 للكويت متمنيًا للأشقاء في الكويت كل التوفيق والتقدم والازدهار.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-LhY



شارك

اترك رد