سبتمبر 19, 2018

  • تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

مكنون تجدد شراكتها مع مركز صناعة العبقرية للتدريب


مكنون تجدد شراكتها مع مركز صناعة العبقرية للتدريب

تغطيات – الرياض :

أعرب الشيخ مشاري بن محمد بن دليلة مدير إدارة الخدمات المساندة بجمعية تحفيظ القرآن بالرياض (مكنون)، عن شكره لمركز صناعة العبقرية للتدريب على حرصهم تجديد الشراكة المبرمة مع الجمعية، جاء ذلك أثناء توقيع تجديد اتفاقية الشراكة بين الجمعية والمركز يوم الخميس الماضي 30/5/1439هـ، حيث مثّل المركز الأستاذ عبد الله الجريد مدير المركز.

وتمتد الاتفاقية لعام كامل، وتهدف إلى التعاون المشترك في خدمة منسوبي الجمعية وتدريبهم وتأهيلهم وتزويدهم بأفضل الوسائل لتطوير أدائهم, حيث تشمل ( دورات تدريبية – دورات متخصصة – دورات تأهيلية ).

وتنص الاتفاقية على أن يقدم المركز خدمات في مجال تطوير وتأهيل الموارد البشرية، من خلال حزمة من البرامج التدريبية، مزودة بشهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وتقديم مقاعد مجانية لمنسوبي جمعية مكنون لبعض البرامج، إضافة إلى خصومات تصل إلى (40%) لبعض الدورات التدريبية.

وفي ذات السياق شكر الجريد جمعية مكنون على الاتفاقية التي تعكس حرص الجمعية على تطوير مواردها البشرية، وصناعة فريق عمل مؤهل يتصف بمهارات إدارية تطور العمل وتحسن أدائه، ويواكب التطور المتسارع في المجال الإداري والتأهيلي.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-LhJ



شارك

اترك رد