سبتمبر 20, 2018

  • تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

افتتاح مبنى غرفة الشرقية في محافظة القطيف


افتتاح مبنى غرفة الشرقية في محافظة  القطيف

تغطيات – القطيف :

دشن محافظ محافظة القطيف المكلف فلاح بن سلمان الخالدي مساء أمس الاربعاء 21 فبراير 2018 مشروع مبنى غرفة الشرقية فرع القطيف الواقع على شارع الرياض بحضور  رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، عبدالرحمن بن صالح العطيشان و أعضاء مجلس إدارة الغرفة وعدد من أعضاء مجلس أعمال القطيف  وقطاع الاعمال والاعيان في المحافظة.

وعلى هامش الافتتاح امتدح الخالدي جهود غرفة الشرقية التي تسهم في التطوير المستمر في خدمات قطاع الاعمال، الى جانب تسهيل العملية الاقتصادية في المنطقة منوها بان المبنى يشكل علامة مميزة في المحافظة .

من جانبه اكد رئيس الغرفة على استمرار دعم جهود وانشطة الغرفة في المحافظة، مثمنا الدعم الذي قدمته المحافظة لتسهيل اعمال المبنى الذي سيلعب دوراً رئيسياً في تطوير مستوى الخدمة الموجهة للمشتركين وقطاع الأعمال في المحافظة.

وقال العطيشان بان المبنى الجديد المتكامل الخدمات سيرسخ اهمية محافظة القطيف ومكانتها الاقتصادية والاستثمارية المميزة من خلال تجمع قطاع الاعمال الذي سيرسم ملامح واعدة على خارطة الاستثمار تماشيا مع رؤية المملكة 2030 ،  لافتًا إلى أن المشروع الجديد يعكس مدى التطور الذي يشهده أداء الغرفة وتوسعها في المنطقة الشرقية، ويعكس في الوقت نفسه حالة النمو والتطور لدى مؤسسات قطاع الأعمال في المنطقة.

واضاف العطيشان أن غرفة الشرقية تولي عناية فائقة بمشتركيها في مختلف فروعها، ودائمًا ما تسعى لأن تكون أكثر فاعلية في تقديم خدماتها، لما تحمله الفروع من آفاق عمل ذات قيمة مضافة للاقتصاد الوطني .

يذكر ان مبنى فرع الغرفة بالقطيف يتكون من 3 ادوار ويضم عددا من قاعات الاجتماعات والتدريب والانتظار ونادي رجال الاعمال، ومكتبا مخصصا لوزارة التجارة والاستثمار بجانب المكاتب الإدارية و مكاتب للتصديقات، بالإضافة الى قاعات متعددة الاستخدامات.

 




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-Lcf



شارك

اترك رد