يونيو 22, 2018

  • تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

أمير الإنسانية يستضيف إعلاميي الشرقية


أمير الإنسانية يستضيف إعلاميي الشرقية

من يقرأ التاريخ يعلم تماما أن سمو الأمير سعود بن نايف رجل دولة من الطراز الأول.. يتابع باستمرار كل صغيرة وكبيرة ويضع جل اهتمامه بكل مايخدم الوطن والمواطن.

كلمة سموه الكريم في استقبال إعلاميي الشرقية يوم الاثنين الماضي في مجلسه العامر بإمارة المنطقة الشرقية لم تكن عادية فقد تحدث سموه بكل شفافية كمواطن  سعودي عربي مسلم للإعلاميين عن مايحمله من ود وحب لهذا الوطن ولجميع من يعيش عليه  بل إن سموه أكد على أن كل مايدور إعلاميا وخاصة عن المنطقة الشرقية من كافة وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي والقنوات وإعلاميين متابع وبدقة وحرص. وان كل اعلامي يمثل المنطقة الشرقية لابد أن يكون على قدر كبير من المصداقية والخلق والهدوء وعدم التسرع ونشر ماهو جدير بالنشر دون تزلف ولا بهاتان وان تلك الصفات هي سبب الاستمرارية في المجال الإعلامي.

كلمات أخوية نابعة من قلب كبير محب. تجلت في كونها أتت من قلب  مواطن لا مسؤل. كلمات لازالت تدوي في داخلي وداخل كل إعلامي حضر ذلك المجلس المحفوف بالصدق والمحبة.

شكرا من القلب لكم سمو الأمير وشكرا لمنحنا تلك الساعات من وقتكم الثمين ونعدكم بأن نجعل تلك الكلمات الراقية السامية  وتلك الوصايا الأبوية الحانية امام أعيننا جميعا دائما وان نكون عند حسن ظنكم الكريم.

…………………………………………………

الإعلامي فارس القاضي




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-Lbo



شارك