سبتمبر 20, 2018

  • تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

بالصور..”السائق المثالي” تطلق منافساتها في الجبيل


بالصور..”السائق المثالي” تطلق منافساتها في الجبيل

تغطيات – الجبيل:
ثمن محافظ الجبيل الأستاذ عبدالله العسكر الجهود الكبيره التي تبذلها لجنة السلامة المرورية بدعم وتوجيهات رئيس مجلس الأمناء باللجنة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير احمد بن فهد بن سلمان نائب رئيس مجلس الامناء ، مبينا أن جائزة السائق المثالي حققت خلال الثلاث سنوات الماضية نتائج متميزة في التوعية والتثقيف عن الأنظمة المرورية والإلتزام بها مما ساهم في انخفاض حوادث المركبات بمختلف مدن المنطقة ومحافظاتها .

جاء ذلك خلال ترأسه اللقاء التعريفي لجائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي في محافظة الجبيل أمس بحضور الأمين العام للجنة السلامة المرورية الأستاذ عبدالله الراجحي رئيس لجنة جائزة السائق المثالي وأعضاء الجائزة وعدد من مسئولي الجهات الحكومية والخاصة ، فيما تناول اللقاء التعريف بالجائزة وأهدافها ومتطلباتها .
وأفاد العسكر أن هذا اللقاء التعريفي للجائزة شهد حضور مايقارب ٦٠ جهة حكومية وخاصة في محافظة الجبيل ستعمل جميعها على تفعيل رسالة الجائزة ومشاركة منسوبيها بالتعاون مع لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية .

وأكد الأمين العام للجنة السلامة المرورية الأستاذ عبدالله الراجحي رئيس لجنة جائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي على النتائج الإيجابية التي حققتها الحملات التوعوية في الحد من حوادث المركبات بالمملكة خلال السنوات الخمس الأخيرة ، مبينا أن هذه الحملات استهدفت كافة فئات المجتمع من طلاب مدارس وجامعات وموظفي جهات حكومية وخاصة حيث أحدثت تغيرا واضحا نحو الأفضل في الإلتزام بأنظمة السلامة المرورية .

وأشار الراجحي إلى أهمية تضافر الجهود بين مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والقطاع الثالث بالمنطقة الشرقية لتحقيق السلامة المرورية ونشر التوعية والتثقيف للحد من حوادث المركبات ، مشيدا بتفاعل المسئولين بمحافظة الجبيل وحضور مايقارب ٦٠ جهة للمشاركة في الجائزة والمساهمة في تحقيق أهدافها ورسالتها المجتمعية .
وأوضح الراجحي أن الجائزة هي رسالة توعوية وتثقيفية لقائدي المركبات للإلتزام بأنظمة المرور وتحقيق السلامة المرورية في مجتمعنا الذي كان خلال السنوات الماضية يفقد مايفوق على ٩ الآف شخص من المواطنين والمقيمين نتيجة الحوادث وعدم التقيد بقوانين السلامة ، مشيرا إلى إطلاق العديد من الفعاليات التوعوية بهذا المجال متضمنة معارض تثقيفية متنقلة ستجول مختلف مدن ومحافظات المنطقة الشرقية .

وبين الراجحي ان التسجيل في الجائزة مازال مستمرا للراغبين من خلال الموقع الالكتروني مشيرا الى ان الجائزة متواجده في كافة وسائل التواصل الاجتماعي و تغذى بشكل يومي بكل ماله علاقه بالجائزة او السلامه المرورية للرفع الوعي لدى كافة الشرائح.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-La6



شارك

اترك رد