سبتمبر 20, 2018

  • تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

مكنون وفندق الأندلسية يوقعان عقد شراكة وتعاون


مكنون وفندق الأندلسية يوقعان عقد شراكة وتعاون

تغطيات – الرياض :

وقعت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون”، وفندق الأندلسية بالرياض، عقد شراكة وتعاون في المجال الفندقي، وقعها عن جمعية مكنون الدكتور بليغ بن محمد المشعان مدير إدارة العلاقات والموارد المالية، وعن فندق الأندلسية الأستاذ هاني سمير الطنطاوي مدير المبيعات، وذلك يوم الأحد 25/5/1439هـ.

تقديرا للجهود الكبيرة التي تقدمها مكنون في مجال خدمة كتاب الله تعالى، ودورها المجتمعي البارز وإسهاماتها الجليلة في المنظومة التربوية الرامية إلى حفظ الشباب والفتيات وصيانتهم من غوائل الانحراف والضلال.

وتنص الاتفاقية على أن يقدم فندق الأندلسية، خصما خاصا بنسبة (من 47 % الي 59%)  لحاملي بطاقة “انتساب” من منسوبي جمعية مكنون من موظفين ومعلمين وطلاب.

وتأتي هذه الشراكة انطلاقا من مبدأ التعاون والتكامل بين الجهات الخيرية والمؤسسات التجارية، في مجال تقديم الخدمات للقطاع الخيري عموما وتحفيظ كتاب الله خصوصا، والذي يعد مبدأ أصيلا لكل المؤسسات المهتمة بالمسؤولية المجتمعية.

وأعرب الدكتور بليغ بن محمد المشعان مدير إدارة العلاقات والموارد المالية عن بالغ سعادته لتوقيع مكنون الاتفاقية مع فندق الأندلسية، والتي تعزز حجم التواصل الإيجابي بين المؤسسات وجمعية مكنون بغية خدمة كتاب الله تعالى.

 

 

من ناحيته أكد الأستاذ هاني الطنطاوي على أهمية خدمة كتاب الله تعالى عبر دعم مؤسساته، منوها بأن جمعية مكنون من الجمعيات الرائدة في مجالها، وهذا ما دفع فندق الأندلسية لتوقيع الاتفاقية معها، تشجيعا لتحفيظ وتعليم القرآن الكريم ورغبة في خدمة المجتمع وأفراده.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-L8z



شارك

اترك رد