سبتمبر 20, 2018

  • تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

بلدية الجبيل تصدر أكثر من 350 رخصة بناء في ضاحية الملك فهد


بلدية الجبيل تصدر أكثر من 350 رخصة بناء في ضاحية الملك فهد

تغطيات – الجبيل :

كشفت أمانة المنطقة الشرقية عن إعداد دراسة مبدئية من قبل بلدية محافظة الجبيل لاستكمال مشاريع شوارع ضاحية الملك فهد بالجبيل، مشيرة إلى انتهاء عدد من المشاريع التطويرية وتوزيع عدد من قطع الأراضي على المواطنين، فيما أصدرت البلدية أكثر من 350 رخصة بناء في المنطقة.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان في تصريح صحافي:” أن بلدية محافظة الجبيل، أنهت جميع المشاريع التي تم اعتمادها بضاحية الملك فيما عدا مشروع ردم وتسوية ضاحية الملك فهد بالجبيل الذي بلغت تكلفته (38,933,995) ريال، والجاري متابعته من الأمانة .

وكشف الصفيان عن  قيام البلدية بطرح عدد خمسة مشاريع بقيمة  أكثر من ستون مليون وذلك بهدف استكمال الخدمات الطرق، لافتا الى اعتماد حديقة بقيمة عشرة ملايين ريال، خلال هذا العام.

وأكد أنه تم في مخطط ضاحية الملك فهد بالجبيل الذي تبلغ مساحته 10.000.000م2، توزيع عدد 5611 قطعة على المواطنين والسماح لهم بالبناء، كما تم اصدار رخص بناء بعدد 350 رخصة للمواطنين فيما بلغ عدد المباني التي تم انشاؤها من قبل المواطنين حتى الوقت الحالي  163 مبنى .

وأشار الى اهتمام أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية الجبيل بتنفيذ أعمال الطرق من ردم وتسوية وسفلتة وإنارة الطرق الرئيسية والفرعية و الأراضي تمهيدا لاستكمال الخدمات الأخرى من مياه وكهرباء وصرف صحى وهاتف وغيرها من الخدمات التي تنفذها الجهات الخدمية ذات الصلة .

 

وحول المشاريع التي تم الانتهاء منها، قال الصفيان :” أن بلدية الجبيل قامت بتنفيذ عدة مشاريع للردم وتسوية وسفلتة الطرق من ضمنها مشروع أعمال دفان وردميات الطرق بمساحة 1,000,186م2 ومشروع أعمال سفلتة بمساحة  870,847 م2 .

 




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-L3n



شارك

اترك رد