يوليو 22, 2018

  • تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

بالصور ..وزير الحرس الوطني يزور مهرجان الجنادرية ويتفقد الأجنحة المشاركة


بالصور ..وزير الحرس الوطني يزور مهرجان الجنادرية ويتفقد الأجنحة المشاركة

تغطيات – الرياض ( تصوير : علي الدمجاني ):

قام صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عيّاف وزير الحرس الوطني رئيس الهيئة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة ” الجنادرية 32 ” مساء الأحد، بجولة تفقدية على الأجنحة المشاركة والقطاعات الحكومية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة ” الجنادرية 32″.
واستهل سموه الجولة بزيارة جناح الطيران للحرس الوطني، واستمع إلى شرح مفصل عن أنواع الطائرات الحربية كذلك التعديلات التي طرأت على بعضها واستخداماتها سواء كانت للإنزال الجوي أو للاشتباك، قدمه قائد الجناح العميد ركن طيار فهد عبد الله سعيدان .
وأوضح العميد سعيدان أن هذه الزيارة تؤكد حرص سموه على إظهار جناح طيران الحرس الوطني بالشكل الذي يليق به بعدما سخرت له كل الإمكانيات لخدمة هذا الوطن .
و اثنى سموه في نهاية الجولة على الجناح وحداثة هذه المنظومة كطيران لاسيما بأن جناح الطيران يشارك للمرة الأولى في المهرجان الوطني للتراث والثقافة مشيدًا بالتنظيم الحديث وجمال الأفكار التي شاهدها خلال جولته التفقدية .
بعد ذلك، زار سمو وزير الحرس الوطني قسم وكالة الإعلام والعلاقات، واللجنة الأولمبية العربية السعودية، والاتحاد السعودي للدراجات، والاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد، والجمعية العربية لبيوت الشباب، والاتحاد السعودي لكرة القدم، ومستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي، والاتحاد السعودي لرياضة الصم، ورابطة دوري المحترفين، يم شاهد في الساحة الخارجية أبرز الفعاليات والأنشطة الرياضية والشبابية التي تقدم لزوار المهرجان.

شاهد أجمل الصور لمهرجان الجنادرية32  هــــنــــا .

شاهد أجمل الصور لمهرجان الجنادرية31  هــــنــــا .

لمشاهدة المزيد من التقارير و الأخبار والصور لمهرجان الجنادرية هـــنـــا . 




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-KPY



شارك

اترك رد