• تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

فتح باب القبول والتسجيل لعدد من الرتب بالقوات الخاصة للأمن والحماية


فتح باب القبول والتسجيل لعدد من الرتب بالقوات الخاصة للأمن والحماية

تغطيات – الرياض:
أعلنت وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل بوظائف القوات الخاصة للأمن والحماية لعددٍ من الرتب العسكرية لحملة شهادة الثانوية أو ما يعادلها، والدبلوم، والبكالوريوس في عدد من التخصصات.

وأوضحت أن الرتب تشمل جنديا، وجندي أول، وعريفا، ووكيل رقيب، وأن التقديم سيكون عبر بوابة التوظيف بوزارة الداخلية، اعتباراً من يوم غدٍ الأحد حتى الساعة العاشرة من صباح الخميس القادم الموافق 29/5/1439.

وقالت الوكالة إن التعيين سيكون في مواقع القوات الخاصة للأمن والحماية في مشروع الشمال في منطقة تبوك، ومشروع البحر الأحمر في منطقة تبوك والمدينة المنورة، ومواقع الهيئة الملكية بمحافظة العلا، أو حسب مقتضيات مصلحة العمل.

وأبانت أن المؤهل المطلوب لشغل رتبة جندي هي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ولرتبة جندي أول شهادة الثانوية العامة مع دورة تخصصية لا تقل عن ستة أشهر، ولرتبة عريف شهادة الدبلوم بعد الثانوية، وألا يقل عن سنتين.

وأضافت أنه يشترط لرتبة وكيل رقيب الحصول على درجة البكالوريوس في أي من تخصصات الحاسب الآلي، والهندسة، واللغات والترجمة، والمحاسبة، والقانون، والتربية البدنية، والشريعة والدراسات الإسلامية.

واشترطت ألا يقل عمر المتقدم عن 17 عاماً ولا يزيد على 30 عاماً، وطوله لا يقل عن 168 سم ويتناسب مع الوزن، وأن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية والمراحل الأخرى، كذلك لا يكون متزوجاً من غير سعودية، ولم يسبق له الخدمة العسكرية أو التعيين على وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية، بالإضافة لعدد من الشروط الأخرى.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-KJt



شارك

اترك رد