صوت الشرقية

مجموعة “اينوك” تفتتح أكبر محطاتها في المملكة

تغطيات -راكان العيادة :

افتتحت مجموعة “اينوك” محطة الخدمة العاشرة وأكبر محطاتها في المملكة حتى الآن في المنطقة الصناعية “مدن” ويأتي ذلك تماشياً مع خططها لتوسيع نشاطها في المملكة العربية السعودية.

تم بناء المحطة الجديدة على مساحة 16,000 متر مربع، في موقع استراتيجي في المنطقة الصناعية الثانية على طريق الخرج في الرياض، وفقاً لأحدث معايير البناء الصديقة للبيئة، وتتميز بساحة واسعة لضمان انسياب حركة السيارات داخل المحطة بشكل آمن. وتتضمن المحطة 10 مضخات للوقود منها مضختين للديزل. كما توفر مجموعة من الخدمات المتكاملة تشمل مصلى، ساحة مطاعم، محلات تجارية، ماكينات سحب النقود، ومتاجر التجزئة “زووم” و”برونتو” والتي تقدم منتجات عضوية، ومطعمين بنظام الطلب من السيارة، ولأول مرة في المملكة خدمات “اوتوبرو” التي تغطي بعض الخدمات الميكانيكية كتغيير الإطارات والبطاريات.

شهد مراسم الافتتاح تواجد الاستاذ ابراهيم الحميدان وكيل وزارة الشؤون البلديه و القرويه
و الاستاذ محمد السويلم مدير ادارة الفروع بمدن
وبهذه المناسبة صرح سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “اينوك” بقوله: ” يسرنا نقل خبراتنا في مجال بناء وتشغيل محطات الوقود وفقاً لأعلى المعايير العالمية وتطبيق أفضل الممارسات في مجال الطاقة وإدارة الموارد مما يساهم في تعزيز التنمية المستدامة، وهو ما يشكل شقاً جوهرياً في رؤية السعودية 2030″.

وتوظف المحطة الجديدة أعلى المعايير العالمية للبيئة والصحة والسلامة في كافة العمليات والإجراءات كما تطبق معايير الاستدامه التي تنتهجها “اينوك” لتوفير الطاقة ومنها نظام تعبئة الوقود الآلي الشامل وتقنيات حديثة لوقف المضخة بمجرد امتلاء الخزان وخاصية الكترونية للكشف عن تسرب الوقود. كما تم تزويد المحطة بكاميرات مراقبة شاملة وإمكانية التعرف على أرقام لوحات السيارات لضمان سلامة وأمان العملاء.
كما تتميز المحطة باستخدام نظم تبريد خالية من الاوزون في جميع وحدات التبريد بها. وتعمل جميع نظم الإضاءة بخاصية LED المتميزة بطول فترة صلاحيتها والتي تصل ل50000 ساعة مع فولت كهربائي منخفض مما يقلل استهلاك الطاقة بنسبة 50% وتقلل الانبعاثات الكربونية كذلك، وعلاوة على ذلك،لا تحتاج لصيانة اطلاقاً وتوفر الأمان ضد مخاطر الحريق أو الماس الكهربائي.
هذا وتعتزم مجموعة اينوك افتتاح المزيد من المحطات في المملكة العربية السعودية خلال عام 2018.

 




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-KyD



الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق