سبتمبر 21, 2018

  • تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

بلدية وسط الدمام ترفع 369 بسطة مخالفة في حراج الدمام


بلدية وسط الدمام ترفع 369 بسطة مخالفة في حراج الدمام

تغطيات – الدمام :

رفعت بلدية وسط الدمام 369 بسطة مخالفة في سوق الحراج بالدمام، وذلك ضمن حملاتها التي نفذتها بمشاركة شرطة المنطقة الشرقية ( الضبط الاداري ) ومكتب العمل، خلال اليومين الماضيين، في إطار مكافحة الظواهر السالبة وإزالة المخالفات البلدية.

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبد الله بن سند الشمري أن الحملة ركزت على رفع البسطات العشوائية والبيع على الطرقات، والافتراش في محيط منطقة الحراج، وهي أعمال مخالفة للأنظمة البلدية، فضلا عن إعاقتها للحركة في السوق، وتشويه المظهر العام.

مشيرا إلى أن الحملة استعانت بـ 49 آلية وسيارة و60 عاملا لرفع المخالفات، مؤكدا أن البلدية ماضية في حملاتها الرقابية المستمرة على الأسواق والأحياء التي يكثر فيها تواجد المخالفين، مشيداً بالتعاون المثمر مع الأجهزة الأمنية للتصدي لهذه الظواهر غير الحضارية، مشيرا في الوقت نفسه إلى وجود لجنه تضم ممثلين من عدة جهات حكومية لتنظيم العمل بالأسواق، ورفع متروكات المخالفين، حيث تطبق كل جهة النظام على المخالفين كلاً في دائرة اختصاصه.

وكانت البلدية نظمت مؤخرا، بالتعاون مع شرطة المنطقة الشرقية، حملة على البسطات المخالفة في شوارع حراج الدمام، أسفرت عن رفع 97 بسطة مخالفة، ومصادرة كافة محتوياتها، وذلك لرفضهم التجاوب مع الإنذارت التي وجهت لهم من قبل البلدية.

ودعا رئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبد الله بن سند الشمري جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر قنوات الأمانة التفاعلية، التي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم عن طريق خدمة 940.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-Kxw



شارك

اترك رد