يوليو 17, 2018

  • تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

التحالف يدك مواقع ميليشيا الحوثي بـ50 غارة في 4 محافظات باليمن


التحالف يدك مواقع ميليشيا الحوثي بـ50 غارة في 4 محافظات باليمن

تغطيات – الرياض :

قصفت طائرات تحالف دعم الشرعية في اليمن، خلال الساعات الماضية، مواقع ميليشيا الحوثي الانقلابية بنحو 50 غارة جوية في محافظات صعدة وحجة والحديدة وتعز، أسفرت عن قتلى وجرحى وتدمير آليات ومخازن أسلحة للميليشيات.

وأكدت مصادر عسكرية أن أكثر من 12 غارة استهدفت مواقع الميليشيات في مناطق متفرقة من محافظة صعدة الحدودية، وتحديدًا في منطقتي آل عمار والمهاذر بمديرية سحار وفي مدينة صعدة نفسها.

وفي منطقة العطفين التابعة لمديرية كتاف (صعدة)، استهدفت طائرات التحالف تعزيزات عسكرية للميليشيات، وشنت ثلاث غارات على مواقع وتحركات للحوثيين في مديريتي غمر ورازح الحدوديتين شمال غرب محافظة صعدة؛ حيث تواصلت المعارك الميدانية بين الميليشيات وقوات دعم الشرعية التي تمكنت خلال الأيام الماضية من تحرير مناطق جبلية إستراتيجية في رازح.

من جهتها، قصفت مدفعية الجيش الوطني اليمني والقوات السعودية المرابطة على الحدود مواقع للميليشيات في مديريات رازح وغمر ومنبه، قبالة جازان السعودية.

وفي محافظة حجة شمال غرب اليمن، رصدت مصادر عسكرية ميدانية أكثر من 25 غارة لطائرات التحالف استهدفت مواقع وأهداف للميليشيات في جبهة حرض وميدي.

أما في جبهة الساحل الغربي جنوب مدينة الحديدة، فقد شنت مقاتلات التحالف 7 غارات على مواقع وتعزيزات لميليشيا الحوثي في مدينة حيس، وقال سكان محليون: إن القصف دمر مخزني أسلحة للميليشيات.

وفي تعز، تتواصل المعارك بين قوات دعم الشرعية وميليشيا الحوثي في محيط المدينة، خصوصًا في الجبهة الشرقية؛ حيث أهم المعاقل العسكرية للحوثيين، وفقًا للعربية نت.

وذكر سكان أن غارة جوية للتحالف دمرت دبابة للميليشيات في شارع الستين شمال المدينة، فيما استمرت الاشتباكات على الأرض في المحورين.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-Kv3



شارك

اترك رد