محليات

أمير منطقة الرياض رعى الحفل السنوي لجمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة

تغطيات – حمد الجمهور :
رعى صاحب السمو الملكي الأمير ، فيصل بن بندر بن عبد العزيز ، أمير منطقة الرياض، مساء أمس الأربعاء الحفل السنوي لجمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة بمنطقة الرياض(أعمال)،وذلك بقاعة الخزامى للاحتفالات بالرياض.

وعند وصول سموه مقر الحفل كان في استقباله نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز ورئيس جمعية أعمال الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز والمدير التنفيذي للجمعية الشيخ عبدالرزاق القشعمي وأصحاب السمو الأمراء وعدد من رجال الأعمال ثم عزف السلام الملكي .

بعدها القى الأمير فيصل بن عبدالرحمن كلمة الجمعية رحب فيها بسمو أمير الرياض وسمو نائبة في رعاية حفل الجمعية السنوي وتكريم الداعمين .

وأعلن سموه أن الجمعية ستوفر 10 ألاف وظيفة للشباب والشابات خلال الفترة القادمة و سيتم توضيح كافة تفاصيلها في القريب العاجل عبر موقع الجمعية .

وبين سموه في كلمته أن الجمعية اطلقت معهد الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز رحمه الله للتدريب والتوظيف واعلن عن تبرعه بمليوني ريال لدعم مشاريع الجمعية في مشاريعها الاجتماعية التنموية القادمة .

بعد ذلك تم توقيع عدد من الشراكات والتعاون بين الجمعية والجهات الحكومية والقطاع الخاص .

ثم أعلن عدد من التبرعات المالية والخدمية تمثلت بتبرع أعلنه رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد بتقديم ريع المباراة التي تجمع الهلال مع النصر لصالح الجمعية ثم توالت التبرعات من رجال الأعمال .

بعد ذلك كرم سمو أمير الرياض الجهات الداعمة للجمعية ونشاطاته المختلفة والرعاة والداعمين من الجهات والافراد لبرامج وأنشطة الجمعية

عقب ذلك شاهد الحضور عرض مرئي يحاكي مسيرة جمعية (اعمال) وأبرز الإنجازات التي تحققت خلال عام من تأسيسها،

بدوره بين المدير التنفيذي للجمعية عبدالرزاق القشعمي أن جمعية (أعمال) تهدف إلى تمكين الأسر المنتجة لتحقيق التنمية المستدامة لها، وتعزيز ثقافة الإنتاج المحلي، عبر استثمار طاقاتهم ودعم مشاريعهم متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، وذلك من خلال تأهيلهم وتدريبهم ومساعدتهم للانطلاق إلى سوق العمل الحر سعيا لتحقيق رؤية المملكة 2030 التي دعت لتمكين الأسر المنتجة ونقلها من الرعوية إلى التنموية .

الجدير بالذكر أن الجمعية حققت خلال عام العديد النجاحات التي تحاكي هذا التوجه الوطني ، فقد بلغ عدد المسجلين 818 أسرة يشكلون 2145 فردا ، وبلغ عد من تم تدريبهم 402 أسرة.




الرابط المختصر : https://www.tagteyat.com/JyamK



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق