محليات

“دعوي الروضة ” يدشن خدمة التبرع للمكتب برسائل “SMS” برسالة للرقم “1012”

تغطيات – الرياض :

تحت اشراف وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد دشن المكتب التعاوني للدعوة بالروضة بمنطقة الرياض ، خدمة التبرُّع عن طريق رسائل الجوال” “SMS” الخير يناديك ” وذلك بهدف دعم مشاريع المكتب الدعوية والتعليمية لنشر الدين الاسلامي ، وتأهيل الدعاة ليكونوا دعاة في مجتمعاتهم وبلدانهم ليشرق نور الإسلام ويسطع في دول العالم ، ويدخل الناس في دين الله أفواجاً .

وتشمل الخدمة التبرُّع عن طريق رسائل الجوال مع شركة الاتصالات السعودية و موبايلي و زين فيرجن .

 وتقوم الفكرة على التبرع بـ12 ريالاً شهرياً من خلال فتح رسالة نصية جديدة وإرسال “1012”، إلى الرقم “5150” لتصلك رسالة شكر بتبرعك الشهري بمبلغ 12 ريال لمكتب الدعوة والإرشاد بالروضة .

 

الجدير بالذكر أن المكتب يسلم عن طريقه يومياً “20 ” شخص من مختلف الجنسيات واللغات ، ويستهدف في برامج الدعوة للإسلام عن طريق قسم الجاليات والقسم النسائي ، كما يستهدف أيضاً غير المسلمين في جميع أنحاء العالم عن طريق موقع دين الإسلام (www.IslamReligion.com) ولكل من الأقسام وسائل وبرامج خاصة يقوم بها للدعوة وتوضيح المعنى الحقيقي للإسلام.

وأوضح الشيخ / توفيق بن قاسم الشرهان ــــ مدير المكتب ـــ أن تدشين خدمة التبرع عن طريق الرسائل النصية  “SMS”تسهل التواصل بين المجتمع و المكاتب التعاونية مما يساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من المكاتب لتؤدي الدور المناط بها في جميع  مشاريعه الدعوية والتعليمية  ودعوة غير المسلمين للإسلام .




الرابط المختصر : https://www.tagteyat.com/wFLHv



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق