أغسطس 22, 2018

  • تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

بالصور..”الأخطبوط” و “سفير الأغنية الخليجية” يطربان الشرقية


بالصور..”الأخطبوط” و “سفير الأغنية الخليجية” يطربان الشرقية

تغطيات – الدمام ( تصوير : عبدالعزيز مجرشي ):

أحيا المطربان عبادي الجوهر وعبدالله الرويشد ليلة غنائية، مساء الخميس، الموافق 18 يناير 2018، على مسرح مركز معارض الظهران الدولي بالدمام، بحضور أكثر من ألفي من الجمهور السعودي ومن مختلف الجنسيات العربية،بتنظيم من هيئة الترفيه وبالتعاون مع “روتانا “.

بدأت الحفل الغنائي عند الساعة التاسعة بصعود سفير الأغنية الخليجية، الفنان عبدالله الرويشد على المسرح،  وكانت أولى فقراته بأغنية “لاتلومونه”، بعدها أغنية “أبيك”، وأغنية “تعال”، وأغنية “ولهان” و”تبي تعرف” و”أنا بتبع قلبي” وأغنية “تصور” وختم الفنان “الرويشد” بأغنيتي “مافي أحد مرتاح “و”الي نساك” .

أشعل سفير الأغنية الخليجية الحفل والجمهور حماسا حينما توجه و توسط الجمهور بين المدرجات في صورة تلاحمية ومحبة متبادلة مع محبيه. 

عند الساعة العاشرة والنصف تقدم الفنان عبادي الجوهر “الأخطبوط”، أو “ملك العود “كما يحلو لمحبيه تسميته، على المسرح واستقبله جمهوره بالترحيب، وبدأ الجوهر بأغنية”خلاص أرجع”، أغنية “عامك سعيد”، أغنية “كل ليلة أتذكرك”، وأغنية “اختفت”، وأغنية “ما تخون الملامح” و “معاد هو بجاي”وختم الجوهر مع جمهورة الحفل بأغنيتي “كذاب”و”قالو ترى”

وأعرب “الجوهر” عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل، وشكر هيئة الترفيه و “روتانا” على مشاركته بالحفل وإحياء الطرب السعودي في كافة مناطق المملكة، موضحا أن الجمهور السعودي ذواق في الطرب.

كما أوضح “الجوهر” :أن شركة “روتانا” تدعم كل الفنانين سواء الكبار والصاعدين وتؤهلهم للإنضمام لمثل هذه الحفلات، وتعتبر هذه فرصة كبيرة لهم في الانتشار.

 

>>>>>>




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-K79



شارك

اترك رد