محليات

مسك الختام.. مسرحية “الزومبي رجع” في “فعاليات ربيع الجبيل”

تغطيات – الجبيل  :
يختتم غدا الجمعة مهرجان ربيع الجبيل فعالياته بمسرحية الرعب الكوميدية ” الزومبي رجع ” من تأليف أسعد العلائلي وإخراج فيصل عبدالله .

ويتوقع أن يشهد مسرح قاعة الأمير متعب ببلدية الجبيل حضوراً كثيفاً من قبل زوار المهرجان الذين حرصوا منذ افتتاح المهرجان على حضور مختلف الفعاليات .

فيما يفتح المسرح أبوابه أمام الجمهور عند الساعة الساعة السابعة مساءً ويبدأ عرض المسرحية عند الساعة الثامنة وتستمر حتى الساعة العاشرة .

وكان مهرجان ربيع الجبيل قد بدأ فعالياته منذ مطلع إجازة منتصف العام الدراسي وحظي بحضور كثيف تجاوز ال 10 الاف زائر خلال الثلاثة أيام الأولى، كما نجح في استقطاب مختلف فئات المجتمع عبر فعالياته التي شملت معارض الزهور والفنون التشكيلية، إضافة إلى واحة البالونات وردهة الأطفال والألعاب، والأركان التعليمية، وردهة الشباب الترفيهية، كما تشتمل الفعاليات على ألعاب الكرنفال وفرق الفنون الشعبية والمقاهي الشعبية، إضافة إلى فعاليات المسرح المميزة على مسرح حديقة السلام .

ويؤكد المسؤولون في بلدية الجبيل ولجنة المناسبات بمحافظة الجبيل ومنظم الفعالية شركة ” المنطقة الفنية” بإدارة الأستاذ ضيف الله المسعود وبمشاركة فريق مدى الشرقية التطوعي أن المهرجان يهدف إلى تنشيط الحركة الثقافية والاجتماعية بالمحافظة، وتقديم جرعات من المتعة والترفيه لسكانها وزوارها.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-K4v



الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق