• تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

عشرة أبطال يحلقون من ميدان فروسية الخفجي إلى مهرجان عز الخيل ٢٣


عشرة أبطال يحلقون من ميدان فروسية الخفجي إلى مهرجان عز الخيل ٢٣

تغطيات – الخفجي:
أقام ميدان فروسية الخفجي حفله العاشر عصر اليوم الخميس وذلك ضمن التصفيات التمهيدية لدورة عز الخيل ٢٣ و على دعم كأس سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير و سيارة هدية مقدمة من رجل الأعمال رفاعي بن صنت الغريبان، وبحضور وكيل محافظة الخفجي أ. زيد العتيبي و عدد من مدراء الدوائر الحكومية والشركات و رجال الأعمال ومحبين الفروسية من شخصيات في الوسط الفروسي وكانت حصيلة السباقات على النحو التالي:-

الشوط الأول :- كان مخصصاً للأفراس من مواليد ٢٠١٥ و على مسافة ١٤٠٠ متر، وجاءت في المركز الأول الفرس (محبوبة حمدان) للمالك فواز محارب المشارفي بقيادة الخيال علي الفرماوي، وجاءت في المركز الثاني (العاذلية) لمالكها ماجد عبدالله العتيبي والخيال مهدي الحبيل.
الشوط الثاني:- وكان الشوط مخصص للحصن من مواليد ٢٠١٥ وعلى مسافة ١٤٠٠ متر، وجاء في المركز الأول الجواد (جلاب الخير) للمالك عبدالله علي الأخضر وقيادة الخيال محمد النفزي، وجاء في المركز الثاني الجواد (طليفيح) لمالكه سلطان فهدي القويعي والخيال خالد الرويشد.

الشوط الثالث:- كان مفتوح الدرجات للحصن على مسافة ٢٠٠٠ متر، وجاء في المركز الأول الجواد (شارل) للمالك سعد غازي الميموني و قيادة الخيال علي الفرماوي، وجاء في المركز الثاني (المستحب) لأسطبل البحر الأحمر وقيادة الخيال محمد النفزي.

الشوط الرابع :- كان مفتوح الدرجات للأفراس وعلى مسافة ١٦٠٠ متر، وجاءت في المركز الأول الفرس (تورد) لمالكها سالم مناحي السبيعي وقيادة الخيال مبارك الرشيدي، وجاءت في المركز الثاني (حفيدة الأبطال) لأسطبل التفاؤل وقيادة الخيال فيصل الفرماوي.

الشوط الخامس:- على كأس حفل التصفيات التمهيدية ودعم سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير و سيارة مقدمة من رجل الأعمال رفاعي بن صنت الغريبان وكان مخصص للحصن من مواليد ٢٠١٥ وعلى مسافة ١٦٠٠ متر، وجاء في المركز الأول الفرس (استطلاع) لأسطبل الجماهير وقيادة الخيال علي الفرماوي بهاترك له في سباقات هذا اليوم، وجاء في المركز الثاني (الأعصماني) لمالكه عايض بن سعد البقمي وقيادة الخيال فيصل الفرماوي.

وفي ختام السباق شكر مدير الميدان مفلح فلاح الشمري سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير على دعمه المستمر لميادين المملكة بشكل عام و ميدان الخفجي بشكل خاص، وشكر جميع رجال الأعمال والشركات و المؤسسات الذين دعمو ميدان فروسية الخفجي ، ووجه شكره أيضا لجميع اللجان العامله في السباق ولعشاق ومحبي ميدان فروسية الخفجي.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-JQc



شارك

اترك رد