يوليو 20, 2018

  • تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

المرشحة ” أريج القحطاني ” تدشن حملتها الإنتخابية بالخبر


المرشحة ”  أريج القحطاني ” تدشن حملتها الإنتخابية بالخبر
تغطيات – الخبر – خالد الزهراني :

 

دُشنت ليلة أمس الحملة الإنتخابية لسيدة الأعمال ”  أريج القحطاني ” المرشحة رقم 4 عن فئة التجار  , وذلك بحضور عدد كبير من رجال و سيدات الأعمال والداعمين من داخل الدمام وخارجها بالإضافة إلى  نخبة من الإعلاميين  .

يأتي هذا التدشين مع  إقتراب انتخابات أعضاء مجلس إدارة غرفة الشرقية 1439 –1443هـ  في دورتها الثامنة عشر  والتي ستبدأ بإذن الله في 28 من يناير الجاري , والتي يبرز فيها  إسم مرشحة واحدة ضمن 28 مرشحا تم إعلانهم عن فئتي التجار والصناع , 19 من فئة التجار و 9 عن فئة الصناع .

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية ثم مقدمة عن تمكين المرأة ودورها في المشهد الإقتصادي والسياسي من عريف الحفل الإعلامية  ” ندى منشي ” تلاها عرض فيديو تعريفي قصير عن أهم إنجازات المرشحة ”  أريح القحطاني “

بعدها رحبت المرشحة  بالضيوف في كلمة قالت فيها : أشكر كل من حضر وتواجد داعماً ومؤازراً , شكراً لإيمانكم بي , ثم أردفت :  بداياتي كانت قبل ترشيحي لعضوية الغرفة التجارية مع مجلس سيدات الأعمال لأقدم شيئاً بسيطاً للمجتمع ولشباب وشابات الأعمال  .

وأضافت :  منذ عودتي من امريكا في العام 2007 أخذت على عاتقي تقديم ما أستطيع تقديمه للمجتمع بالتعاون مع الكل سواء كان رجلاً أو إمرأة , وهذا هو شعاري لحملتي الإنتخابية  #معا_نتكامل ,  لأن هدفنا جميعاً دعم الوطن الذي يدعمنا دائما بشكل سريع ومتصاعد , وليس لنا العذر بعد هذا في عدم السعي لكل ما يسهم في رفعته بكل طاقاتنا , وريادة الاعمال والمشاريع الصغيرة ووجودي في مجلس شابات الأعمال سيدعم هدفي بقوة وبكافة الأشكال .

وأكدت  ” القحطاني ”  : هدفي للترشيح هو أن أكون متواجدة في مكان أملك فيه صلاحيات أكبر وأقوى لأقدم ما أستطيع تقديمه للوطن بشكل أفضل ودعم ريادة الاعمال بشكل إحترافي لأن مجمتع ريادة الاعمال هو مجتمع مرن من خلال تسهيل وتحسين إجراءات تأسيس المشاريع والأعمال  , متطور  ويواكب أفضل الممارسات في قطاع الأعمال ويشجع على الإستدامة والتطوير , وفعال يساهم في رفع الناتج المحلي للإقتصاد الوطني ويساعد في تحقيق رؤية المملكة 2030 ,  وهذا من اهم إلتزاماتي في حملتي الإنتخابية .

هذا وقد ألقت بعض الشخصيات المهمة كلمتها بمناسبة الحفل وهم , الأستاذ احمد العبيلي بالنيابة عن الشيخ ” أحمد الراشد ” , والكاتبة مها الوابل .

الجدير بالذكر  , أن  أريج حمد القحطاني هي عضو مجلس شابات الأعمال بالمنطقة الشرقية ,  مالكة ومؤسسة متجر ليوز بالخبر , مؤسسة مبادرة ( مبادرة ) لدعم رواد الاعمال في العام 2016 م ,  مدير عام جمعية سند الخيرية لدعم مرضى السرطان في المنطقة الشرقية  ( 2016 – 2017 ) .




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-JPW



شارك

اترك رد