• تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

تجار الشرقية يخالفون مرشحي المجالس البلدية في حملاتهم الانتحابية


تجار الشرقية يخالفون مرشحي المجالس البلدية في حملاتهم الانتحابية
تغطيات – الخبر :

شهدت الحملات الانتخابية لمرشحي الغرفة التجارية بدورتها الثامنة عشر في المنطقة الشرقية في فئتي التجار والصناعيين أسلوبًا مغايراً لما شهدته الحملات الانتخابية في المجالس البلدية في المنطقة ، حيث اتسمت الحملات الانتخابية للمرشحين بحضور لافت للمنافسين الآخرين في فئة التجار لمقار الحملات وهو ما قوبل بالترحيب والإعجاب من كافة الحضور والداعمين على عكس ما تشهده الحملات الانتخابية للمجالس البلدية من منافسات لا يسمح فيها بزيارة المنافسين الآخرين لمقرات المرشحين أو حتى الحديث عن ما يمتلكونه من خبرات.

وشهدت الحملة الانتخابية للمرشح ناصر بن عبدالعزيز الأنصاري التي دشنت امس في الخبر حضورا لافتا  لعدد من المرشحين من الفئتين التجار والصناعيين  الذين أكدوا من مداخلاتهم أن هذه المنافسات هي منافسات شريفة وتعترف بجهود الآخرين مقدمين دعمهم الكامل للمرشح المنتخب في نهاية المطاف.

الى ذلك اكد المرشح ناصر بن عبدالعزيز الانصاري من فئة التجار والذي يحمل الرقم الانتخابي 18  بان مشاركة المرشحين له اثناء تدشين برنامجه الانتخابية تعد سابقة على جميع الدورات التي مضت حيث شارك مجموعه من المرشحين خلال البرنامج مؤكدين بان التنافسية التي يطمح لها الجميع هي للافضل ولمن ييقدم عطاءا اكبر لمجتمعه ووطنه .

واشار في كلمتة التي القاها بانوطننا المملكة العربية السعودية يمر بتطورات اقتصادية كبيرة .. وما يقدمه الوطن لابناءه من تضحيات ماهو الا دليل على حرص حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله ورعاه

واضاف نحن نعلم يقينا بان ولي عهده الامين  الشاب الطموح الامير محمد بن سلمان خلف كل انجاز اقتصادي مبهر حيث اصبحنا محط انظار العالم في الآونه الاخيرة .

وخير دليل على ذلك الاوامر الملكية التي نشرت الفرح وانتعش بها الاقتصاد المحلي قبل أيام وماهي الا رؤية قيادة..كان المواطن فيها أولا ..

كما حضر  المرشح عبدالحكيم العمار  الخالدي من فئة التجار لمقر حملة المرشح ناصر الأنصاري بعد أن وجهت له الدعوة والتي رحب بها في دلالة على أن المنافسات في الترشح لمجلس الغرفة التجارية هي منافسات شريفة في مصلحة الوطن والمنطقة الشرقية مبديا شكره لما يقدمه المرشح ناصر الأنصاري وعائلته في جهود المنطقة.

في حين اكد رئيس مجلس شباب الاعمال مساعد الزامل بان الدورةالثامنة عشر ملفته وذات طابع شبابي رائع يتشارك فيها الجميع الاراء ويحثون على خدمة المنطقة في قطاع الاعمال وهذا النوع من المشاركة بين المرشحين دليل واضح على روحهم الشبابية  واضاف بان دخول أكثر من مرشح في هذه المنافسات والترشيحات يجب أن يسبقه اعتراف بدور الجميع وكفاءتهم في خدمة المنطقة الشرقية بغض النظر عن نتائج الترشيحات ، حيث أثنى الزامل على جهود منافسه ناصر الأنصاري في مسيرته في مجال الأعمال وخدمته للمنطقة متمنياً له دوام التوفيق في حملته الإنتخابية.

وأضاف الزامل أن جميع المتنافسين في تواصل مستمر قبل وأثناء الحملات الانتخابية وذلك بهدف بث روح المحبة والعمل المشترك لمصلحة المنطقة وأبنائها.

وأثنى المرشح ناصر الانصاري على حضور منافسيه على حضورهم مقر حملته مؤكداً على أن مرشحي فئة هذه الدورة من المرشحين ضربوا أروع الأمثلة في المنافسة الشريفة بين المرشحين التي يسودها الاحترام وتقدير الجهود والاعتراف بكفاءة الجميع.

وشكر من جهته المحلل الاقتصادي فضل البوعينين على المبادرة النوعية من المتنافسين في ترشيحات الغرفة التجارية في دورتها الحالية التي تؤكد على أن الجميع سيعمل كفريق واحد لمصلحة المنطقة من التجار والصناعيين ، داعياً جميع المترشحين للعمل بجد لخدمة المنطقة وأبنائها.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-JPS



شارك

اترك رد