جمعية مكنون

نائب رئيس مكنون يزور محافظ الهيئة العامة للأوقاف

تغطيات – الرياض :

زار فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول نائب رئيس جمعية تحفيظ القرآن بالرياض (مكنون) والوفد المرافق له الاثنين الماضي، الهيئة العامة للأوقاف، التقى خلالها بمحافظ الهيئة العامة للأوقاف الأستاذ عماد بن صالح الخراشي، في مكتبه بالهيئه، حيث تطرق الهذلول مع محافظ الهيئة إلى أهمية دور الهيئة العامة للأوقاف في تطوير قطاع الأوقاف، ونشر الوعي المجتمعي بأهميتها وتوجيه مصارفها بما يسهم في تحقيق التنمية.

كما استعرض الهذلول دور الجمعية ورؤيتها في تنمية أوقافها وتنظيمها وتطويرها، وفقاً لمقاصد الشريعة الإسلامية، بما يسهم في تعزيز الاستدامة المالية للجمعية، مبيناً أن اهتمام الجمعية بهذا الجانب الحيوي، يأتي تماشيا مع التوجه العام للدولة، من خلال تشكيل الهيئة العامة للأوقاف، كجهة رسمية مسؤولة عن الأوقاف في المملكة، ورعايتها وتنميتها وتطويرها بما يسهم في التنمية بكافة جوانبها الاقتصادية والاجتماعية.

من ناحيته أعرب محافظ الهيئة عن شكره لوفد جمعية مكنون للزيارة الكريمة، مؤكدا أن الهيئة جادة في مد جسور التواصل مع كافة القطاعات التي تعنى بالوقف، وحرصها الدائم على إزالة التحديات والعقبات التي تحول دون تحقيقها للمقاصد الشرعية من الأوقاف، ودورها في تنمية المجتمع وتطويره.

وفي ختام اللقاء قدم الهذلول درع مكنون التكريمي لمحافظ الهيئة، نظير دورها وعملها في تنظيم الأوقاف وتطويرها بما يحقق المصلحة العامة للبلد.

رافق النائب في زيارته، كل من الشيخ سلطان بن ناصر العبدالجبار مدير إدارة الاستثمار، والشيخ بليغ بن محمد المشعان مدير إدارة العلاقات والموارد المالية بمكنون.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-JPM



الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق