• تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

تبوك..إيقاف مواطناً هدد بقتل إبنه الرضيع في مقطع متداول(فيديو)


تبوك..إيقاف مواطناً هدد بقتل إبنه الرضيع في مقطع متداول(فيديو)

تغطيات – متابعات:
تداول ناشطون مقطعاً يظهر مواطن وهو في حالة هستيرية في فناء مدرسة بقرية المويلح بمحافظة ضباء التابعة لمنطقة تبوك يهدد بقتل ابنه الرضيع في مشهد هز المجتمع بأكمله.

وأكد مدير شرطة منطقة تبوك اللواء محمد بن صعب التميمي صحة المقطع المتداول وفقا لصحيفة “صدى تبوك” موضحاً بأنه تمت السيطرة على المواطن وهو في قبضة الجهات الأمنية وجاري التأكد من حالته النفسية والأسباب التي جعلته يقدم على مثل هذا الفعل الشنيع.

وأشار “التميمي” أن الحادثة وقعت قبل مايقارب الساعتين فيما باشرت الجهات الأمنية الموقع على الفور واتضح أن الرضيع يبلغ من العمر ٥ أشهر وتم ضبط المواطن الذي هدد بقتل إبنه استعداداً لإحالته للجهات المختصة لتطبيق العدالة واستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

كما أوضح المتحدث الرسمي باسم “تعليم تبوك”، علي القرني، أن منسوبي مدرسة المويلح الابتدائية بضباء بمنطقة تبوك، وعدداً من أولياء الأمور، تمكنوا من السيطرة على الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو متداول وكان يهدد بقتل ابنه الرضيع بسكين كان يحملها.

وقال “القرني”: الشخص دخل المدرسة في العاشرة صباح اليوم الاثنين، وتمكن منسوبو المدرسة وأولياء الأمور من السيطرة عليه في ساحة المدرسة.

وأضاف: لم يصب الطفل أو أي أحد آخر بأذى وتم التحفظ على الشخص في مكتب قائد المدرسة وتسليم الطفل إلى أحد أقاربه واستدعاء الدوريات الأمنية التي ألقت القبض على هذا الشخص لاستكمال الإجراءات النظامية.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-Jsf



شارك

اترك رد