• تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

وزير الثقافة والإعلام يرأس اجتماع مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية


وزير الثقافة والإعلام يرأس اجتماع مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية

تغطيات – واس:
عقد مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية، اليوم اجتماعه العاشر، برئاسة معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد رئيس المجلس، وبحضور أعضاء المجلس.

ورحب معالي الدكتور العواد بجميع أعضاء مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية، مقدماً التهنئة لعضوي المجلس الأستاذ عبدالوهاب بن محمد الفايز، والأستاذ مجري بن مبارك القحطاني على تعيينهما عضوين في مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية لمدة ثلاث سنوات، متمنياً أن تثمر اجتماعات المجلس لما فيه تقدم الوكالة وتطورها، منوهاً بالدور الذي تضطلع به وكالة الأنباء السعودية لإيصال رسالة المملكة للخارج وتغطية الأحداث بكل مهنية.

بعد ذلك أطلع معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية نائب رئيس المجلس الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين المجلس على أهم التطورات في عمل الوكالة خلال الفترة الماضية، ثم استعرض معاليه جدول الأعمال.

عقب ذلك، ناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله واتخذ القرارات التالية : ـ

1 / وافق المجلس على افتتاح مكتبين لوكالة الأنباء السعودية في الجمهورية الفرنسية، وجمهورية ألمانيا الاتحادية.

2 / أقر المجلس الحساب الختامي للوكالة للعامين 1437 / 1438هـ، كما أقر المجلس ميزانية وكالة الأنباء السعودية للعام المالي 1439 / 1440هـ، كما وافق المجلس على التقرير السنوي لوكالة الأنباء السعودية للعام المالي 1437 / 1438هـ.

3 / وافق المجلس على تفويض معالي رئيس الوكالة أو من ينيبه باستكمال التباحث بين وكالة الأنباء السعودية ووكالات الأنباء الدولية وتوقيع مذكرات التعاون معها بعد استكمال إجراءاتها النظامية واطلاع المجلس على ما يتم توقيعه من مذكرات تعاون.

4 / وافق المجلس على الرعايات الإعلامية لواس وفق التسعيرة المقدمة وفوض معالي رئيس الوكالة بالبدء في تنفيذها.

5 / وافق المجلس على تكليف معالي رئيس الوكالة أو من ينيبه لإعداد شروط ومواصفات استثمار أو تأجير المركز الإعلامي ومرافقه وطرحها في منافسة عامة وفق نظام المشتريات الحكومية.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-Jqq



شارك

اترك رد