بالصور.. “الأندلس الابتدائية” تنظم “بطولة شهداء الوطن”


بالصور.. “الأندلس الابتدائية” تنظم “بطولة شهداء الوطن”

 

تغطيات – الجبيل الصناعية :
نظمت مدرسة الأندلس الابتدائية في الهيئة الملكية بالجبيل الصناعية “بطولة شهداء الوطن ” والتي انطلقت يوم الثلاثاء، واستمرت لثلاث أيام الموافق 24-26 / 3/ 1439 هـ .

شهد أمس الخميس حضور مدير شرطة محافظة الجبيل العميد فهد الدوسري والعقيد مرشد المطيري من القوات البحرية ورئيس قسم شؤون الطلاب بإدارة الخدمات التعليمية في الهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ علي الشهري “بطولة شهداء الوطن” في مدرسة الأندلس الابتدائية .

كما قامت إدارة المدرسة على تجهيز معرص فني مصاحب لبطولة شهداء الوطن، يحتوي على العديد من الأعمال اليدوية والمجسمات الجمالية ونماذج لبعض الأعمال” التدوير” البيئية، إضافة إلى عرض لوحات فنية بأيدي طلاب المدرسة، وتضمن المعرض برنامج المدارس المعززه للصحة، وقدم برنامج الغذاء الصحي لتحفيز الطلاب على تناول الفواكه والحليب و التمر ليعود عليهم بالصحة الجسدية السليمة والبعد عن الأغذية الغير صحية.

وفي ختام الزيارة قدم طلاب المدرسة الهدايا التذكارية لضيوف المدرسة وهم العميد فهد الدوسري والعقيد مرشد المطيري و الأستاذ علي الشهري، و تكريم المعلمين المشاركين في اللجان المنظمة و الطلاب المشاركين في البطولة وأخذ صورة تذكارية مع المشاركين في البطولة والمعرض.

 




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-JmT



شارك

اترك رد