“الهذلول” يزور جمعية تحفيظ القرآن بمركز جو


“الهذلول” يزور جمعية تحفيظ القرآن بمركز جو

تغطيات – الرياض :

زار فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن عبد الله الهذلول نائب رئيس جمعية تحفيظ القرآن بالرياض (مكنون)، الثلاثاء الماضي جمعية تحفيظ القرآن بمركز جو بمنطقة الرياض، رافقه فيها الشيخ منصور بن سليمان الغصن مدير إدارة الجمعيات التابعة، والشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن البريدي مدير الإدارة المالية، وكان في استقبالهم الشيخ عبد الله بن سعيد الساير رئيس الجمعية بمركز جو، والشيخ خالد بن مطلق الحمامي نائب رئيس الجمعية.

والتقى الهذلول في زيارته بمجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن بمركز جو، واستمع لشرح عن أنشطة الجمعية وبرامجها للعام الجديد 1439هـ، وأبرز المعوقات والتحديات التي تعترض الجمعية في تنفيذ خططها.

كما قام الهذلول بجولة على بعض الحلقات في المساجد التابعة للجمعية، ووقف على سير عملية تحفيظ القرآن في المساجد، وحجم الإقبال على تعليم وتحفيظ كتاب الله تعالى.

وفي تصريح له أعرب الهذلول عن سعادته لما لمسه من حرص كبير وجدية في العمل من قبل العاملين في جمعية جو، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس الإدارة والانجازات التي تسر الناظر، مؤكدا على أهمية المحافظة على هذه الانجازات والتطلع للتطوير والارتقاء بالعمل وتحسينه.

من ناحيته أعرب الساير عن شكره للشيخ عبدالرحمن الهذلول والشيخ منصور الغصن على الزيارة الكريمة، وهذا التواصل الذي يخدم العمل ويساعد على تبادل الخبرات والوقوف على أبرز التحديات، مبدئا رغبته في استمرار مثل هذه الزيارة لما لها من دور كبير في الاستفادة المتبادلة، داعيا الله أن يوفق كل من يخدم كتاب الله تعالى.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-Ji0



شارك

اترك رد